أونلاين بدون كفيل وبأقل فائدة أحصل على تمويلك فورى مهما كانت جهة عملك

أونلاين بدون كفيل وبأقل فائدة أحصل على تمويلك فورى مهما كانت جهة عملك

أونلاين بدون كفيل وبأقل فائدة أحصل على تمويلك فورى ، تمويل شخصي بمبالغ مالية كبيرة تعمل على خدمة احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية في المملكة العربية السعودية ، هذا المنتج التمويلي تم تصميمه بصيغة إسلامية وبتسهيلات عديدة ومتنوعة في السداد والتى تتيح للشخص المتقدم بالطلب إمكانية سداد مبلغ التمويل علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة تناسب جميع العملاء في المملكة .

تمويلك أونلاين بدون كفيل مهما كانت جهة عملك

تمويل فورى ونقدي بمبالغ مالية كبيرة يمكن الحصول عليها بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل راتبك الشهري ، كما يمكن للعميل اى كان جهة عمله الاستفادة من هذا المنتج التمويلي ، جاء هذا التمويل الشخصي ضمن مجموعة متنوعة ومتكاملة من الحلول التمويلية التى تقدمها شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث تعمل الشركة من خلال هذا المنتج علي تلبية جميع احتياجات ومتطلبات العملاء المالية والشرائية أيضاً ، بالإضافة إلى خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى شركة إمكان للتمويل لجميع العملاء.

ما الذي يجعل التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل الاختيار الأمثل للعميل ؟

  1. التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل يمتلك العديد من المزايا والتى تجعله الاختيار الأمثل للعديد من العملاء في المملكة العربية السعودية.
  2. قامت شركة إمكان للتمويل بتصميم منتج التمويل الشخصي بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة بالمملكة.
  3. التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  4. لا يشترط أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتحويل راتبه الشهري للاستفادة من تمويل شركة إمكان لقطاع الأفراد بالمملكة.
  5. أيضاً لا يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة إمكان للتمويل للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد بالمملكة.
  6. مبلغ التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل يمكن أن تبدأ قيمته من 2000 ريال سعودي وتصل حتي 50 ألف ريال سعودي.
  7. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة تناسب جميع العملاء في المملكة متاحة لدى شركة إمكان للتمويل من خلال هذا المنتج التمويلي.
  8. فترة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل يمكن أن تصل حتي 24 شهر وذلك من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تناسب جميع العملاء.
  9. تمتلك شركة إمكان للتمويل العديد من الحلول التمويلية الأخرى السهلة والميسرة والتى يمكن أن يتعرف عليها العميل من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة إمكان للتمويل ، وإختيار المنتج التمويلي الذي يتناسب مع احتياجات ومتطلبات العميل.
  10. يمكن أن يستفيد الشخص المتقدم بالطلب بموافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

الشروط الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل

  • يجب ان يكون الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع المدنى سواء كان في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية.
  • يشترط أيضاً أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • يجب ان يكون العميل يمتلك سجل ائتماني جيد عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 25 سنة ولا يزيد عن 60 سنة لاستكمال جميع إجراءات طلب تمويل شركة إمكان لقطاع الأفراد.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 4000 ريال سعودي عند طلب قرض شركة إمكان بدون كفيل ولا تحويل الراتب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *