موقع منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب نوفمبر 2022 وكيف اطلع مستحقاتي من منصة اعتماد

موقع منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب نوفمبر 2022 وكيف اطلع مستحقاتي من منصة اعتماد

موقع منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب بجانب الخدمات العديدة التي يتم تقديمها عبر منصة  اعتماد . والتي تخص الجهات الحكومية علي مستوي المملكة العربية السعودية . كما أن منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب يتم لكي ما يتم التسهيل من الاجراءات التشغيلية عبرها ومساعدة كافة الموظفين في توثيق التعاملات المالية المختلفة . ومنصة اعتماد توفر العديد من الأدوات المساعدة التي تقيس مستويات الخدمات المتعددة والعديد من الخدمات . وذلك بعد أن يتم تسجيل دخول منصة اعتماد للتعرف علي الخدمات الشاملة وعبر السطور القادمة من المقال الجديد عبر “موقع ثقفني” سنتعرف علي كيف يتم الاستعلام عن الراتب عبر منصة اعتماد .

موقع منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب

استعلام عن الراتب منصة اعتماد من ضمن الخدمات الهامة التي لا غني عنها بين كافة موظفي القطاع الحكومي . وهي ضمن المنصات الحكومية التي تم إطلاقها للتحول الرقمي والذي يندرج تحت رؤية المملكة العربية السعودية . 2030 كما أن . منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب تشرف عليها بشكل كامل وزارة المالية السعودية . والتي تساهم وتساعد كافة الموظفين في القطاع الحكومي من الحصول والتعرف علي كافة التفاصيل الخاصة . برواتبهم بشكل إلكتروني ويتم التعرف أيضاً علي متي تنزل الرواتب في منصة اعتماد . وفقاً للمواعيد المحددة من وزارة المالية . كما أن منصة اعتماد توفر الوقت لكافة الموظفين وذلك بسبب عدم الحاجة للذهاب . لأي مؤسسة حكومية لقبض الرواتب . لأنه يتم التعرف علي التفاصيل بالكامل بشكل إلكتروني .

خطوات الاستعلام عن الراتب عبر منصة اعتماد

كيف اطلع مستحقاتي من منصة اعتماد ذلك التساؤل يتم الإجابة عليه عبر الخطوات التالية :-

  1. تسجيل الدخول علي موقع منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب .
  2. قم بتسجيل الاستعلام عن الراتب عبر مربع البحث أقصي الشمال بالصفحة الرئيسية .
  3. تفتح صفحة جديدة قم بالنقر علي زر التفاصيل .
  4. تقوم منصة اعتماد بتحويلك علي صفحة حقوق الموظفين أضغط من خلالها علي الاستعلام عن الراتب والمستحقات .
  5. تحول علي صفحة النفاذ الوطني قم بتسجيل رقم بطاقة الأحوال .
  6. أضغط علي زر تسجيل الدخول لإظهار معلومات استعلام عن الراتب منصة اعتماد .
موقع منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب
استعلام عن الراتب منصة اعتماد

متي تنزل الرواتب في منصة اعتماد

بعد أن عرضنا تفاصيل الاستعلام عن طريق موقع منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب والذي من خلاله أيضاً . يتم إعلان موعد نزول الرواتب بموعدها علي منصة اعتماد حيث أن راتب شهر نوفمبر الجاري سيتم إيداعه . يوم 27 من الشهر وسيكون في نفس اليوم وذلك لأن اليوم لا يوافق أي عطلة داخل السعودية . وذلك الموعد هو المعتاد لإيداع الرواتب وفي حالة الرغبة في الاستفسار عن أي سؤال يمكن التواصل عبر رقم منصة اعتماد .

شروط استعلام عن الراتب منصة اعتماد

أعلن علي موقع منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب عن شروط استخدام الخدمة المشرفة عليها وزارة المالية . وفقاً للاتفاقية المبرمة بين وزارة المالية وبين منصة اعتماد أنه يتم استخدام خدمة . الاستعلام عن الراتب منصة اعتماد بعد أن يتم الموافقة علي الشروط والأحكام . وتسجيل الاسم والبريد الإلكتروني ونص التعليق وتسجيل رمز التحقق علي الصفحة الرئيسية . وبعدها يتم الضغط علي إرسال . لكي ما يتم تسجيل بياناتك علي موقع منصة اعتماد . والبدء في استخدام خدمة الاستعلام عن الراتب عبر منصة اعتماد .

موقع منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب الخاص بالشهر الجاري أو أي شهر يتم في يوم 27 من الشهر . لكافة موظفي القطاع الحكومي علي مستوي المملكة العربية السعودي وذلك ما تم عرض تفاصيله داخل مقال “موقع ثقفني” . كما تم عرض الخطوات الخاصة بالاستعلام عن رواتب شهر نوفمبر عبر الموقع الرسمي لمنصة اعتماد . والتي يتم تنفيذها بكل سهولة عبر خطوات بسيطة داخل الموقع بأيقونة خدمات الأفراد والتي عبرها أيضاً يتم التعرف علي كيفية معرفة . مستحقات موظفي القطاع الحكومي داخل المملكة العربية السعودية تلك المنصة المتعمدة من وزارة المالية السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *