رحلة حضور كأس العالم 1000 ريال سعودي ذهاب وإياب

رحلة حضور كأس العالم 1000 ريال سعودي ذهاب وإياب

رحلة حضور كأس العالم 1000 ريال هو ثمن الرحلة التي تقدمها تطبيق السيارات من أجل حضور مباريات كأس العالم 2022 قطر، حيث بدأ التوجه المباشر إلى دولة قطر المستضيفة للبطولة حيث بدأ توافد جميع مشجعين كرة القدم بالذهاب لمنطقة الشرق الأوسط لتشجيع منتخباتهم المشاركة في البطولة.

ما هو تكلفة رحلة حضور كأس العالم

من مدينة الدمام تبدأ رحلة حضور كأس العالم حيث تبعد المدينة 250 ميلاً عم عاصمة قطر مدينة الدوحة وزمن الرحلة قدر بأربع ساعات ونصف حتى تصل لدولة قطر، والرحلة الثانية تبدأ من مدينة الأحساء وتبعد عن العاصمة القطرية 160 ميلاً وزمن الرحلة قدر بثلاث ساعات من منطقة بداية الرحلة الأحساء.

وحدد تطبيق السيارات أنه يوجد مبلغ ثابت للرحلة وهو 266 دولار أمريكي ما يعادل بالعملة السعودية 1000 ريال، وثمن الرحلة كامل ذهاب وإياب هو 532 دولار ولكن بحد أقصى 3 ركاب لكل سيارة أجرة.

كما صرح باسل النحلاوي، العضو المنتدب بإحدى شركات نقل الأفراد أن الرحلة ستكون في غاية الراحة والسهولة لجميع الراحلين وزمن استغراق الرحلة لن يتعدى الخمس ساعات مع العلم أن المقابل المادي زهيد وتستطيع مشاركة الرحلة مع أصدقائك وستجد التكلفة قليلة مع إمكانية حجزك للرحلة قبلها بيوم.

خط سير رحلة حضور كأس العالم

رحلة حضور كأس العالم

يمكنك حجز رحلتك عبر فتح التطبيق وتحجز السيارة حسب المدينتين التي حددتها إدارة تطبيق السيارات، تم الرحلة عبر خطوتين يصل بك القائد إلى الحدود ثم تجد سائق آخر في دولة قطر على حدودها هو من يقلك إلي داخله حتى تكتمل رحلتك مع العلم أن الرحلة مراقبة بشكل كامل طوال الرحلة فأطمئن فأنت في أمان تام.

شروط السفر رحلة حضور كأس العالم

هيئة الجوازات السعودية اشترطت سفر مواطنيها إلى قطر لحضور مباريات بطولة كأس العالم عدة شروط وهي امتلاكه جواز سفر وبطاقة هيا وبعض الشروط الأخرى في منشور عبر تويتر، تعليمات هامة للراغبين في حضور مباريات كأس العالم 2022 في قطر:

  • الحصول على بطاقة هيا المسجل بها رقم جواز السفر.
  • مدة صلاحية جواز السفر لا ينتهي قبل ثلاثة أشهر.
  • أن يكون الجواز بحالة سليمة وليس به مشاكل من التلف.
  • وأن تكون بيانات الجواز واضحة بشكل صحيح، والصورة أيضًا واضحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *