بطاقة المسافر كأس العالم 2022 من بنك الإنماء الشروط والمميزات

بطاقة المسافر كأس العالم 2022 من بنك الإنماء الشروط والمميزات

بطاقة المسافر كأس العالم 2022 ، أيام قليلة وتنطلق أضخم بطولة كروية في العالم على أرض عربية حيث تستضيف دولة قطر الشقيقة البطولة التي تعد تحدي كبير لها أمام العالم لإثبات قدرتها وقدرة الدول العربية على استضافة أضخم الفاعليات ونتمنى من الله عز وجل التوفيق والنجاح لدولة قطر في هذا التحدي وإثبات قدرتها أمام الجميع والخروج بنسخة  كأس العالم قطر 2022 هي الأروع والأجمل في تاريخ البطولة، وهناك العديد من العروض وباقات السفر المقدمة لحضور المباريات حيث يقدم بنك الإنماء السعودي بطاقة بمميزات كثيرة ومميزة سنتعرف عليها من خلال هذا المقال.

بطاقة المسافر كأس العالم من بنك الإنماء وأهم الشروط

أعلن بنك الإنماء بالمملكة العربية السعودية عن تقديمه لبطاقة المسافر لتشجيع الجمهور على حضور المباريات وفق عدد من الشروط التي وضعها البنك على البطاقة التي يقدمها وجاءت الشروط كالتالي:

  • تسري هذه البطاقة حتي تاريخ 18 ديسمبر 2022 بنهاية كأس العالم 2022.
  • العروض المتوفرة والمقدمة على البطاقة تستمر حتي نهاية 2022.
  • العروض المقدمة متوفرة على بطاقة المسافر لبنك الإنماء.
  • سداد قيمة رسوم البطاقة.

مميزات بطاقة المسافر كأس العالم بنك الإنماء

لماذا علينا الحصول على بطاقة بنك الإنماء للذهاب إلى كأس العالم الجواب بكل سهولة للتمتع بالمميزات الكثيرة المتوفرة عليها من خصومات وعروض ومسابقات وجاءت المميزات كما يلي:

  1. البطاقة متوفرة بعدد ستة عملات رئيسية ومتنوعة وهم الدولار الأمريكي والريال السعودي والريال القطري والدرهم الإماراتي واليورو والجنيه الاسترليني.
  2. إلى جانب العملات الأساسية يتيح البنك إضافة عدد ستة وعشرون عملة إضافية متنوعة ومنها الدينار الكويتي والدينار البحريني والأردني والدرهم المغربي والجنيه المصري والليرة التركية وغيرهم من العملات المختلفة.
  3. من خلال البطاقة يمكنك الفوز والحصول الدخول المجاني شامل كافة التكلفة لشخصين لحضور المباراة الافتتاحية.
  4. الحصول على نقاط هدايا مضاعفة وذلك أثناء التسوق الدولي من خارج المملكة.
  5. التمتع بأسعار صرف تنافسية.
بطاقة المسافر كأس العالم 2022

التسجيل في الموقع الإلكتروني للبنك لطلب البطاقة

بعد الإطلاع على أهم الشروط والمميزات والقدرة على سداد الرسوم يمكنك طلب البطاقة عبر تطبيق بنك الإنماء للجوالات أو من خلال الدخول إلى موقع الإلكتروني للبنك ثم الضغط على زر طلب البطاقات ومنها اختار بطاقة مسافر لكأس العالم وسداد قيمة الرسوم بعد ذلك عليك تحديد طريقة الاستلام سواء عن طريق الاستلام الرقمي الفوري أو من خلال طلب الطباعة ثم توصيلها إلى عنوانك ثم يتم تحديد رقم حساب للبطاقة وعمل رقم سري لها وتفعيلها عن طريق أجهزة الصراف الآلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *