بنك الراجحي السعودي واهم شروط فتح حساب جاري والاستفادة من تلك الخدمة

بنك الراجحي السعودي واهم شروط فتح حساب جاري والاستفادة من تلك الخدمة

بنك الراجحي السعودي . نتحدث اليوم عبر موقعنا عن أحد البنوك المصرفية داخل الوطن العربي بل كذلك في العالم باكمله . بنك الراجحي السعودي الذي يساهم في تمويلات العديد من المنشآت والمواطنين داخل المملكة العربية السعودية بشكل كبير . كذلك يعمل بنك الراجحي على توفير الكثير من التمويلات للمواطنين وتذليل كافة العقبات والاجراءات امامهم . فأنه أن تكون عميل لدى بنك الراجحي السعودي هو أحد اهتمامات الكثير من المواطنين السعوديين وغيرهم من المقيمين . لذلك وفر بنك الراجحي خدمة جديدة يلبي من خلالها جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم . أما عن هذه الخدمة فهى خدمة فتح حساب جارى فى بنك الراجحى السعودي. وبدون جهد او عناء يمكنك عمل ذلك من خلال شبكات الانترنت . والتى من خلالها قد سهلت على جميع العملاء  فتح الحساب دون الحاجة الى الذهاب الى فروع بنك الراجحى . ويتم الموافقة على طلبك من مؤسسة النقد الدولى قبل ما يتم فتح الحساب .

بنك الراجحي يتم التواصل معه ومع كافة العملاء عن طريق البوابة الإلكترونية الخاصة ببنك الراجحى . وعن طريق الانترنت يمكن كافة العملاء من إجراء معاملات مالية وتحويلات مالية ايضا . كذلك يمكنهم من دفع كافة الفواتير المستحقة وكل هذا يتم بدرجة عالية من التكنولوجيا والترابط الحديث التابع لبنك الراجحي . كما أنه من المعروف عن بنك الراجحى أن جميع الخدمات التمويلية المقدمة منه تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابط . فأنه ومن خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام أهم شروط بنك الراجحى .

أهم شروط فتح حساب جارى فى بنك الراجحى من خلال شبكات الانترنت

لكى يتمكن العميل من فتح حساب جارى خاص به فى بنك الراجحى يجب عليه اتباع الشروط الآتية  وهى من الشروط السهلة والبسيطة ويجب أن تكون متوفرة فى العميل لإتمام فتح حساب جارى وتتمثل هذه الشروط فى الاتى :

  • اولا : يشترط أن يكون العميل مشترك فى خدمات أبشر الإلكترونية لكي يتم فتح حساب بنكي خاص به .
  • ثانيا : يشترط أن يكون عمر العميل 18 عاما .
  • ثالثا : يشترط أن يكون عميل حالى فى بنك الراجحى . لو عملية التحويل تتم للعميل من بنك آخر
  • رابعا : يجب على العميل القيام بعملية التسجيل عن طريق رقم الهاتف المحمول ويجب أن يكون من رقم سعودى .
  • خامسا : يجب على العميل احضار اثبات شخصية لة أيا كان جواز سفر او بطاقة  رقم الهوية الوطنية ويشترط أن تكون سارية المفعول . ومن الممكن الذهاب الى احد فروع بنك الراجحى لإجراء عملية مصرفية خاصة بة .
  • سادسا : يجب على العميل القيام بالتأكيد على توقيعة الخاص به .

فى النهاية عرضنا على متابعينا الكرام اهم ما يخص بنك الراجحى السعودي . وكذلك اهم الشروط التى يجب على العميل اتباعها . وذلك لكي يتمكن العميل من فتح حساب جارى خاص به . ونتمنى من الله ان نكون افادنا جميع متابعينا الكرام وان ينال اعجاب حضراتكم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *