عروض العثيم السعودية الأخيرة على أدوات المطبخ تصل إلى 70% في جميع الفروع

عروض العثيم السعودية الأخيرة على أدوات المطبخ تصل إلى 70% في جميع الفروع

أقوى عروض العثيم السعودية سوف تتمكن من الحصول عليها عند شراء أي من السلع والمنتجات المتوفرة داخل أقسام هايبر العثيم؛ حيث تستطيع الحصول على أفضل السلع من حيث الجودة العالية والسعر الذي يتناسب مع الجميع، وتوفر شركة العثيم تخفيضات ضخمة يتمتع بها العميل عند الذهاب إلى فروع الهايبر الموزعة في جميع مدن السعودية، ومن خلال موقعنا سوف نستعرض معكم أهم الخصومات الحصرية داخل هايبر العثيم بالمملكة.

عروض العثيم السعودية

تضم شركة العثيم أضخم المنتجات من حيث تنوع كبير لجميع السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية والأدوات التي لا يستغنى عنها المنزل، ويستطيع العميل التسوق عبر فروع هايبر العثيم بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني للشركة حيث يمكنك من مكانك طلب أي من المنتجات من خلال الإنترنت بضغطة زر واحدة سوف تحصل على كل ما تريد، وتستطيع الاستفادة من خلال خدمة الشحن والتوصيل حيث تصلك الطلبية التي قمت بطلبها من خلال الهايبر،وغيرها من مختلف الخدمات التي تقدمها شركة العثيم بالمملكة العربية السعودية لعملائها.

خصومات العثيم السعودية

  • يوجد داخل هايبر العثيم عرض خاص عند شراء طقم قدور من نوع رويال فورد، هذا العرض مكون من 8 قطع بسعر لا يقاوم 130 ريال سعودي بدلاً من 199 ريال سعودي.
  • تنزيلات ضخمة يمكنك الحصول عليها عند شراء طقم عشاء من نوع ديفا أوبل، العرض يتكون من عدد 44 قطعة بسعر لا يصدق 110 ريال سعودي بدلاً من 149 ريال سعودي.
  • تخفيضات ضخمة يستفيد منها العميل ضمن تخفيضات العثيم عند شراء طقم صواني فرن من نوع مستر كوك جرانيت، كما أن هذا العرض يتوفر بمقاسات مختلفة بسعر يصل إلى 70 ريال سعودي بدلاً من 95 ريال سعودي.
  • تنزيلات كبيرة تستطيع الحصول عليها عند شراء طقم قدور من نوع برايت هوم رخام، هذا العرض مكون من 10 قطع بسعر لا يصدق 199 ريال سعودي بدلاً من 289 ريال سعودي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *