عروض بنده السعودية الأسبوعية على الأجهزة المنزلية تصل إلى 60% تسوق الآن

عروض بنده السعودية الأسبوعية على الأجهزة المنزلية تصل إلى 60% تسوق الآن

أقوى عروض بنده السعودية سوف تحصل عليها هذه الفترة، وذلك من خلال عروض الجمعة البيضاء على مختلف المنتجات داخل هايبر بنده؛ فقط تسوق من إحدى فروع هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية، وتحرص شركة بنده على توفير أقوى الخصومات والتخفيضات في مختلف الأوقات، وذلك حتى يتمكن العميل من الاستفادة من هذه العروض طوال الوقت، ومن خلال موقعنا سنعرض لكم أقوى الخصومات التي توفرها بنده هذه الفترة بشكل مفصل.

عروض بنده السعودية

  • تضم شركة بنده أقوى الخصومات احصل من هايبر بنده السعودية على الأدوات المنزلية بخصومات تصل إلى 50٪ من الثمن الأصلي للسلع.
  • أيضًا استمتع من خلال تخفيضات الهايبر على الأجهزة الكهربائية حيث تصل إلى 60٪ على الكثير من الأجهزة.
  • لا تفوت فرص الخصومات والتخفيضات الكثيرة التي توفرها شركة بنده لعملائها بجودة عالية.

تنزيلات هايبر بنده الأسبوعية

  • أفضل عروض هايبر بنده تقدمها على الهواتف الذكية هذه الفترة، وتقدم هذه العروض في جميع فروع هايبر بنده المتوفرة داخل المملكة العربية السعودية، ومن ضمن هذه العروض المميزة ما يلي:
  • عرض خاص جدا على هاتف سامسونج جالكسي A12 بذاكرة تخزينية تصل إلى 64 جيجا بايت، بالإضافة إلى رامات 4 جيجا بسعر مذهل يصل إلى 575 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي.
  • مع تخفيضات هايبر بنده استمتع بأقوى الخصومات التي تقدمها الشركة لعملائها على هاتف سامسونج جالكسي A52s، مزود الهاتف بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، والذاكرة العشوائية 8 جيجا رام هذا العرض يمكنك الحصول عليه بسعر ولا أروع 1499 ريال سعودي بدلاً من 1659 ريال سعودي.
  • عروض هايبر بنده يمكنك الحصول عليها عند شراء هاتف شاومي ريدمي نوت11، مزود ب4 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية الهاتف تصل إلى 128 جيجا بايت بسعر يصل إلى 729 ريال سعودي بدلاً من 799 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *