عروض بنده السعودية في البلاك فرايداي حتى نفاذ الكمية تنزيلات تصل إلى 75% على جميع المنتجات

عروض بنده السعودية في البلاك فرايداي حتى نفاذ الكمية تنزيلات تصل إلى 75% على جميع المنتجات

استمتع مع عروض بنده السعودية الآن سوف تحصل على تخفيضات بمناسبة عروض الجمعة البيضاء، واشتري أفضل المنتجات بأسعار لا مثيل لها؛ فقط لا تفوت فرص الحصول على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى الجوالات الذكية بأحدث المواصفات القياسية التي يتطلبها المستخدم، علاوة على الأسعار التي لا تقارن على الإطلاق بإمكانيات الهاتف، ومن خلال موقعنا احصل على أقوى الخصومات والتخفيضات المطروحة داخل أسواق بنده بالمملكة.

عروض بنده السعودية

تضم شركة بنده ما يزيد عن 200 متجر وهايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية، علاوة على ذلك يستطيع العميل التسوق عبر الإنترنت، وذلك من أجل الحصول على أفضل المنتجات؛ حيث تصل إلى منزل العميل بكل سهولة من خلال خدمة الشحن والتوصيل، ويمكنك الاستفادة من أقوى الخصومات على المتجر الإلكتروني عند التسوق.

خصومات بنده السعودية

  • أقوى العروض تقدمها شركة بنده خلال هذه الفترة عند شراء هاتف من ماركة هواوي Y7P؛ حيث تعد من أفضل الهواتف في الأسواق، وذلك لما تتمتع به من إمكانيات حديثة يهتم باقتنائها العميل، وتحصل على هذا الهاتف بسعر 649 ريال سعودي بدلاً من 711 ريال سعودي.
  • أيضًا احصل من بنده السعودية على العرض الخاص من هايبر بنده على هاتف آيفون 12 مقدم من هايبر بنده بالمملكة بسعر حصري يصل إلى 3999 ريال سعودي.
  • استمتع مع تنزيلات هايبر بنده عند شراء هاتف ماركة الكاتيل 1SE بسعر مذهل داخل جميع فروع هايبر بنده يصل إلى 419 ريال سعودي.
  • تخفيضات كبيرة لا تفوتها اشتري الآن العرض المميز على جوال ماركة الكاتيل 3 إكس مزود الهاتف بذاكرة تخزينية تصل إلى 128 جيجا ورامات 6 جيجا رام بسعر لا يقاوم 549 ريال سعودي بدلاً من 749 ريال سعودي.
  • عرض مميز جدا اشتري الآن من أسواق بنده بالمملكة العربية السعودية هاتف ماركة أبل أيفون XS بسعر حصري يصل إلى 2499 ريال سعودي بدلاً من 3509 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *