وظائف عسكرية 1444 عاجل الكلية التقنية العالمية للطيران تفتح باب التسجيل العسكري والمدني

وظائف عسكرية 1444 عاجل الكلية التقنية العالمية للطيران تفتح باب التسجيل العسكري والمدني

وظائف عسكرية 1444 ، أعلنت الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بمدينة الرياض. عن بدأ التسجيل في المسارين المدني والعسكري وذلك لحملة الثانوية العامة. وهو تدريب منتهي بالتوظيف في إحدى القطاعات العسكرية. طبقا لبعض الشروط الأساسية التي وضعتها الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران . حيث تقدم الكلية التقنية بالرياض شهادة الدرجة الجامعية المتوسطة ( الدبلوم ) من خلال عدة برامج تدريبية للمسار المدني والمسار العسكري.ويمتد البرنامج التدريبي الموضوع من قبل الكلية لمدة ثلاث سنوات سنقوم بتوضيح تقسيمها. وتقدم بعدها التوظيف الخاص بكل طالب بحسب مساره. وقد أعلنت الكلية التقنية عن كافة المتطلبات للتقديم الآن وكيفية التسجيل الصحيح للطلب الآن حتي لا يتعرض للحذف. ودائما ما تكون هناك العديد من طلبات التقديم خاصة على المسار العسكري لضمان الحصول على الوظائف العسكرية المختلفة للشباب بالمملكة العربية السعودية.

وظائف عسكرية 1444 الكلية التقنية للطيران

أعلنت الآن الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران عن توافر التقديم على المسارين المدني والعسكري للشباب بالمملكة العربية السعودية. وتم الإعلان عن كل مسار والفترة الزمنية للتدريب وتقسيمها والتي تنتهي بالتوظيف بعدها. ولكن هناك شروط أساسية للتقديم في الكلية التقنية 1444 .وهي كالتالي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من أم سعودية
  • يجب أن يكون المتقدم خريج المرحلة الثانوية خلال الخمس سنوات الماضية على الأكثر
  • الأولوية للحاصل على 90% فأكثر في الثانوية العامة
  • إكمال المتقدم لاختبار القدرات العامة الذي يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم
  • يجب إكمال المتقدم للاختبار التحصيلي الذي يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي
  • أجتياز أختبار تحديد المستوي في اللغة الإنجليزية
  • أجتياز المقابلة الشخصية
وظائف عسكرية 1444
وظائف عسكرية 1444

التسجيل في الكلية التقنية للطيران 1444

يتم التسجيل في الكلية التقنية للطيران من خلال الرابط الرسمي.وذلك بدءا من يوم الأحد الموافق 20/11/2022 .وبالنسبة لمدة التدريب فهي كما ذكرنا ثلاث سنوات السنه التحضيرية وتحتوي على برنامج مكثف في اللغة الإنجليزية وتقنية المعلومات. وسنة الدبلوم المشارك وهي تحوي المهارات والتعليمات الأساسية للتخصص والمهارات التطبيقية أم السنة الثالثة فهي سنة الدبلوم التي يتم فيها دراسة التخصص والتقنية بدقة أكثر.وبالنسبة للمسارات المدني والعسكري فيتم تقسيمهم كالتالي.

المسار المدني

يحوي على صيانة هياكل ومحركات الطائرات للطلبة المتخصصين.

المسار العسكري

  • صيانة إلكترونيات الطائرات
  • صيانة ميكانيكا الطائرات
  • نظم الطائرات بدون طيار – ميكانيكا
  • نظم الطائرات بدون طيار – إلكترونيات
  • نظم الطائرات بدون طيار – اتصالات

وهي برامج تدريبية منتهية بالتوظيف في إحدى القطاعات العسكرية المشاركة. وذلك للحصول على وظائف عسكرية 1444 بمختلف الأماكن العسكرية التابعة للكلية التقنية للطيران.

وظائف قياس 1444 للرجال والنساء للعمل في 19 مدينة بالمملكة

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب عن توافر وظائف مراقبين للرجال والنساء، وذلك للعمل في 19 مدينة بالمملكة العربية السعودية .وهم ( الرياض ، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الطائف، شقراء، الدمام، نجران، جازان، رفحاء، القريات، تيماء، الخفجي، تربة، تثليت، الخرمة، يدمة، العلا، مهد الذهب و رنية).وذلك وفقا لشروط محددة أعلن عنها مركز قياس للمتقدمين من الرجال والنساء.

التقديم على مسار التميز للابتعاث الخارجي 2022- 2023

يتم التقديم على الابتعاث الخارجي للعام الأكاديمي 2022-2023 من خلال منصة سفير وذلك بدءا من يوم الخميس 17 نوفمبر 2022. ويستمر التقديم حتى يوم 5/5/2023 . ويمكنكم معرفة كافة التفاصيل عن كيفية التقديم والشروط الخاصة بالتقديم من خلال مسار الابتعاث الخارجي للطلاب الآن.وأيضا المعايير الخاصة التي يتم التفاضل بين الطلاب بناء عليها للحصول على فرصة الابتعاث الخارجي بالمملكة العربية السعودية.أيضا الإجابة على كافة الأسئلة الشائعة المتداولة بين الطلاب لمعرفة كيفية التقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *