برقم الموبايل بس ..تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه في خطوة بسيطة

برقم الموبايل بس ..تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه في خطوة بسيطة

تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه ، هل من الممكن تحديد مكان شخص لديه رقم هاتف محمول فقط من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)؟ هذا سؤال يطرحه الكثير من الناس ، يريدون إيجاد طريقة سريعة وسهلة لمعرفة مكان الشخص الذي يزعجهم ، أدناه سنتعلم كيفية مراقبة هاتف الشخص بشكل مستمر ومن ثم معرفة موقعه بالضبط من خلال الهاتف من هذا المنشور ومن الأسطر القليلة التالية ، كل ما عليك فعله هو اتباع الفقرات التالية.

كيفية تحديد موقع شخص ما عن طريق رقم الهاتف المحمول فقط

هناك العديد من الطرق لاكتشاف مكان الشخص عن طريق رقم الهاتف فقط ، بما في ذلك تنزيل تطبيق “تحديد الموقع بالنص”. يدعم البرنامج نظام Android والهواتف الذكية الجديدة الأخرى ، وهو تطبيق مجاني يمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play. مجانا.

تجد الروبوت الخاص بي
تتيح لك ميزة “العثور على جهازي” تتبع هاتفك عن بُعد. إنه أحد مكونات Google Play Protect المصمم لحماية هاتفك من التطبيقات الضارة والوصول غير المصرح به. ومع ذلك ، فهو يعمل فقط على نظام Android 4.0 أو أعلى.

تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه
تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه

تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه

هذه الطريقة يستخدمها المتخصين في تحديد الهواتف التي تم سرقتها او الهواتف التي تتبع بعض القضايا الهامة والمطلوب تحديد أماكنها ، علي الرغم من بساطة الطريقة إلا أنها طريثة مثالية ويتم العمل بها من اول مرة، نظرا لكونها مضمونة سواء كانت الطريقة عن برمجيات او تطبيقات آمنة مصرح بكونها لاتحتوي علي اي روابط منبثقة

تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذا التطبيق في العثور على هاتفك في حالة فقده ، ولكن يمكنك استخدامه لتحديد موقع الهاتف الذي تريده حتى إذا لم يضيع هاتفك؟ ؛ ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • اشرح كيفية استخدام تطبيق Find My Device لنظام Android
  • انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن “العثور على جهازي”.
  • انقر فوق نتيجة البحث الأولى وقم بتثبيتها ، أو انتقل إلى صفحة Find My Lost Phone وقم بتنزيل التطبيق من هناك.
  • بمجرد التثبيت ، قم بتسجيل الدخول إلى “العثور على جهازي” باستخدام حساب Google الذي تريد استخدام الخدمة به ، أو قم بإنشاء حساب Google الخاص بك.
  • امنح موقع الويب حق الوصول إلى التطبيق ، هنا عليك التأكد من أن هاتفك متصل بالإنترنت.
  • أخيرًا ، يمكنك الآن تتبع هاتفك واستخدام ميزات أخرى مثل القفل عن بُعد ومسح بيانات هاتفك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *