رابط تقديم وظائف قوات الأمن الخاصة 1441 عبر أبشر توظيف moi.gov.sa

وظائف قوات الأمن الخاصة 1441 أعلنت قوات الأمن الخاص عن استقبال طلبات  التوظيف بداية من اليوم الاثنين حتى، الخميس الموافق 24-3-1441 بدءا من العاشرة صباحا حتى العاشرة من صباح الخميس ومن المقرر تلقي طلبات التسجيل عبر موقع بوابة التوظيف الإلكترونية أبشر وزارة الداخلية، لراغبي اللحاق بالخدمة العسكرية على رتب وكيل ورقيب وجندي، لحاملي الشهادات الجامعية المختلفة والخاصة بالمؤهلات المطلوبة في بيان وزارة الداخلية قوات الأمن الخاصة.

وظائف قوات الأمن الخاصة 1441

  • رقيب أمن: للحاصلين على البكالوريوس في هذه التخصصات: (إحصاء ومحاسبة، إدارة مالية، نظم معلومات، علوم حواسب، هندسة شبكات حاسب، قانون، أمن معلومات،لغة إنجليزية)
  • وكيل رقيب أمن: للحاصلين على الشهادة المتوسطة الجامعية في هذه التخصصات: (ميكانيكا سيارات، إلكترونيات، تقنية المعلومات، سيارات، سكرتير تنفيذي، إدارة مالية).
  • جندي أول أمن: للحاصلين على الدبلوم سنة لسنتين في التخصصات التالية: (الدعم الفني، المحاسبة، تكييف وتبريد، محاسبة، رقابة مالية)

تم اشتراط بعض الشروط لشغل تلك الوظائف الميدانية، مثل ضرورة أن يكن المتقدم سعودي الجنسية وحسن السير والسلوك، وهناك اشتراطات جسدية معينة ويجب ألا يكن متزوج من أجنبية، يمكن التقديم على وظائف الأمن الخاصة عبر بوابة أبشر التوظيف وزارة الداخلية.

شروط شغل وظائف قوات الأمن الخاصة 1441

  1. يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية حيث الأصل والمنشأ يتم استثناء مَن نشأ مع أبويه أثناء فترة الخدمة خارج المملكة.
  2. يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 17 عام ولا يزيد عن 30  عام وأن يكن حَسَن السير والسلوك ولا يكن قد حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  3. يجب ألا يقل طول المتقدم للوظائف الميدانية عن (170سم) ويجب ألا يكن متزوج من أجنبية غير سعودية، ولا يكن له خدمات سابقة بأي جهات حكومية.
  4. لا يقل التقدير للمتقدم عن جيد مع وجوب حصوله على المؤهل المطلوب لابد من لياقته طبيًّا وليس لديه أي أمراض مثل الصرع أو أي من الأمراض النفسية.
القبول والتسجيل في القوات الخاصة للأمن والحماية
القبول والتسجيل في القوات الخاصة للأمن والحماية

تحديث: تقرر فتح أبواب التسجيل من اليوم أما راغبي شغل وظائف القوات الخاصة بالأعمال الميدانية مثل رتبة عريف أو جندي أو وكيل بداية، من العاشرة صباحا حتى العاشرة من صباح الخميس القادم يتم التقديم للوظائف عن طريق ابشر وزارة الداخلية البوابة الإلكترونية للتوظيف.

تحديث: تم فتح باب التسجيل والقبول لاستقبال مرشحي وظائف الامن الخاصة بدءا من العاشرة صباحا حتى العاشرة من صباح الخميس، القادم الموافق الحادي والعشرين من ديسمبر أي أن التقديم سيستمر مدة اربعة، أيام متواصلة وفور الانتهاء من التسجيل سيتم إعلان أسماء المقبولين مبدئيا وترشيحهم لمطابقة بياناتهم.

القبول والتسجيل في القوات الخاصة للأمن والحماية

تحديث: أكدت لجنة القبول والتسجيل على بعض التعليمات لمن اجتازوا عملية الفرز المبدئي، وظهرت أسماؤهم ضمن المقبولين لتلك الوظائف في وحدات قوات الأمن الخاصة من بعض تلك التعليمات، حلق الرأس وارتداء زي رياضي قبل الذهاب للجنة وعلى المخالفين ضرورة الانضباط لمنع عدم قبولهم.

تحديث: أشارت إدارة القبول والتسجيل بالقوات الخاصه على جميع المقبولين، ضرورة الحضور للمركز مع الالتزام بحضور الكشف الطبي، وإحضار جميع الأوراق السالف ذكرها، والالتزام بكافة الضوابط الموضحة مسبقا.

تحديث: من المقرر الإعلان عن المقبولين في وظائف الأمن العام 6-5-1439 وفق ما جاء، على موقع ابشر وزارة الداخلية المخصص لعرض، مسابقات وظائف الداخلية وكل ما يخص الداخلية.

تم فتح باب التسجيـل والقبول عبر بوابة التوظيف أبشر وزارة الداخلية، بدءا من الأحد الموافق 25-5-1439 في تمام العاشرة صباحا حتى الخميس الموافق 29 -5 -1439 في تمام العاشرة صباحا.

تقديم وظائف قوات الأمن الخاصة
تقديم وظائف قوات الأمن الخاصة

أما عن شروط الالتحاق بالوظائف هي كالتالي:

  1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة.
  2. أن يكون حسن السيرة والسلوك والسمـعة وغيـر محكـوم عليـه بحـد شرعـي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون مطروداً من إحدى الكليـات أو المعاهد العسكرية.
  3. أن لا يقل عمر المتقدم 17 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً حسب الهوية الوطنية.
  4. أن لا يقل طوله عن 168 سم وأن يتناسب الطول مع الوزن.
  5. أن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية والمراحل الأخرى.
  6. أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية.
  7. أن يكون المتقدم لم يسبق له الخدمة العسكرية أو التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية.

التعيين سيكون في مواقع القوات الخاصة للأمن والحماية في (مشروع الشمال في منطقة تبوك )، و( مشروع البحر الأحمر في منطقة تبوك والمدينة المنورة )، و(مواقع الهيئة الملكية بمحافظة العلا)، أو حسب مقتضيات مصلحة العمل.

نتائج قبول قوات الأمن الخاصة 1440

تم إعلان نتائج الفرز المبدئي قوات الأمن الخاصة لشغل الوظائف التالية، رقيب وعريف ووكيل وجندي أول  للعمل في وحدات قوات الأمن الخاصة، تم إعلان أسماء المقبولين في وظائف القوات الخاصة من خلال الموقع الرسمي للقوات الخاصة.

للمقبولين في الفرز المبدئي إحضار الأوراق التالية 

  • نسخة من الشهادة العلمية للوظيفة والدورات الحاصل عليها.
  • نسخة من الشهادة لكل مرحلة من المراحل التعليمية.
  • أصل وصورة من بطاقة الهوية على أن تكون واضحة المعالم.
  • إحضار نسخة من طلب التقديم على الإنترنت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: