وزارة الاسكان الدفعة الاخيرة : استعلام أسماء مستحقي الدعم سكني الدفعة السابعة2018

وزارة الاسكان الدفعة الاخيرة : استعلام أسماء مستحقي الدعم سكني الدفعة السابعة2018

تعلن وزارة الاسكان الدفعة الاخيرة من منتجات الدعم السكني، وسيتاح استعلام أسماء سكني الإسكان الدفعة الحادية عشر من موقع حملة سكني 2018 ، مع توضيح إجراءات التخصيص سواء للمنتجات السكنية المدعومة أو قروض الصندوق العقاري، والاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني برقم الهوية الوطنية .

اليوم الأحد 15 يوليو تعلن حملة سكني 2018 عن الدفعة السابعة لمنتجات سكني المدعومة ، من ضمن 300 ألف منتج كانت وزارة الإسكان قد نوهت عنهم مع انطلاق برنامج الدعم السكني 2018، وسيكون إجمالي المنتجات السكنية المقدمة بالدفعة السابعة من برنامج سكني 2018 حوالي 25048 منتج سكني، ستشمل القروض والوحدات السكنية وقطع الأراضي.

أسماء وزارة الاسكان الدفعة الاخيرة

بحضور المشرف العام عبر برنامج الدعم السكني، يعلن وزير الإسكان ماجد الحقيل عبر المؤتمر الصحفي الشهري لحملة سكني 2018، عن تفاصيل منتجات سكني الدفعة الحادية عشر ، وسيتاح بعدها الاستعلام عن أسماء وزارة الاسكان الدفعة الاخيرة برقم الهوية الوطنية .

الدفعة السابعة من حملة سكني 2018 شملت المنتجات السكنية المدعومة المبينة في العرض  ادناة

تحديث 16-2-2018 : إعلان منتجات الدفعة الثانية فبراير 2018 وفق التفاصيل بالصورة المرفقة ادناة.

وزارة الاسكان الدفعة الاخيرة
وزارة الاسكان الدفعة الاخيرة

وزارة الإسكان ستعلن كذلك عن أخر تفاصيل معارض البيع على الخارطة، بنظام حز موعد  معاينة نماذج الوحدات السكنية من الفلل أو الشقق السكنية الجاهزة، مثلما حدث مؤخرا في مشروع جدة السكني، وشهدت تلك المعرض استجابة وتفاعل قوي من المواطنين لدرجة اقتراب مسبة الحجز في المعارض لحوالي 75% ببعض المناطق، وتستمر المهلة حتى نهاية شهر ديسمبر أو انتهاء الوحدات المعروضة بعض القطاعات.

استعلام اسماء مستحق الدعم السكني الدفعة السابعة 2018

تنشر وزارة الإسكان تفاصيل الدفعة السابعة كم حملة سكني 2018  على بوابة سكني الإلكترونية، حيث يتاح التعرف على اسماء مستفيدي الإسكان، وأسماء مستفيدي قروض التمويل العقاري المعدومة المقدمة لمن هم على قائمة انتظار صندوق التنمية العقاري .

موقع سكني

تحديث : طرحت اليوم وزارة الإسكان أولي منتجات حملة سكني 2018، حيث تم تخصيص عد من المنتجات السكنية المدعومة وفق ما نشر بعالية، وللتعرف على المستفيدين زوروا موقع الإسكان، ويتواصل الاستعلام عن أسماء وزارة الإسكان بالدفعة السابعة من منتجات سكني 2018 والبالغ عددها 25048 منتج منهم 8200 وحدة سكنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *