عروض جرير السعودية الأخيرة على الجوالات تصل إلى 60% تسوق الآن

عروض جرير السعودية الأخيرة على الجوالات تصل إلى 60% تسوق الآن

عروض جرير السعودية على التابلت والهواتف الذكية الحديثة أصبحت هي حديث عملاء جرير داخل المملكة وخارجها؛ حيث تقدم معارض جرير المزيد من المنتجات التي يحتاج إليها كافة العملاء في كل مكان، على أن يتم طرح المزيد من العروض والخصومات على تلك المنتجات المتنوعة، وإليكم ذلك فيما يلي بالتفصيل.

عروض جرير السعودية

تتميز معارض جرير بالتنوع والتجدد في عرضها لمختلف المعروضات داخل فروعها، ويمكنك الاستمتاع بهذه العروض المميزة بمناسبة الجمعة البيضاء، بالإضافة إلى ذلك تستطيع التسوق عبر المتجر الإلكتروني مع تسهيلات كبيرة يستمتع بها كل عميل، علاوة على ذلك يقدم المتجر الإلكتروني خصومات إضافية يتمتع بها العميل أثناء التسوق، أيضًا يستطيع العميل من خلال النقر على زر واحد إضافة كل المنتجات التي يرغب في شرائها، ويتمكن من الاستفادة من العروض المميزة على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والهواتف الذكية، كل هذه المعروضات تتمتع بالجودة العالية من حيث المواصفات الممتازة لهذه المنتجات.

تخفيضات مكتبات جرير

  • تقدم شركة جرير خلال شهر نوفمبر عروض تقسيط على جوالات من ماركة ريدمي 9 سي سعة 64 جيجابايت بسعر مذهل هذه الفترة يصل إلى 519 ريال سعودي.
  • أيضًا استمتع مع العرض الخاص المقدم من جرير على هاتف ماركة سامسونج جالاكسي زد في فولد سعة تخزينية تصل إلى 256 جيجابايت بسعر لا يقاوم 3799 ريال سعودي.
  • عروض الجوالات داخل مكتبات جرير متألقة على هاتف ماركة هونر 70 سعة تخزينية تصل إلى 256 جيجابايت بسعر لا يقاوم 1799 ريال سعودي.
  • عروض مميزة تقدمها مكتبات جرير على هاتف سامسونج جالاكسي زد فولد 3 سعة تخزينية تبلغ نحو 256 جيجا بايت بسعر لا مثيل له 5799 ريال سعودي.
  • اشتري هاتف ابل ايفون 11 من عروض جرير سعة الهاتف التخزينية 128 جيجابايت، يتوفر العرض بلون أٍود بسعر لا يقاوم 2299 ريال سعودي.
  • لا تزال تخفيضات مكتبات جرير تفاجئ عملائها فقط احصل على هاتف إكسومي 12 برو سعة تخزينية تصل إلى 256 جيجابايت بسعر لا يقاوم 4099 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *