“ب7,000 ريال فقط” اغتنم الفرصة للبيع حاليًا سيارة تويوتا كامري مستعملة بحالة جيدة جداً وطريقة الدفع كاش

“ب7,000 ريال فقط” اغتنم الفرصة للبيع حاليًا سيارة تويوتا كامري مستعملة بحالة جيدة جداً وطريقة الدفع كاش

نستعرض مع زوارنا الكرام مجموعة جديدة من السيارات المستعملة بحالة جيدة في السعودية لكل من يود اقتناء سيارة حديثة، فتعبر السيارات المستعملة هي الخيار الأمثل لأصحاب الدخل المحدود،  فمع غلاء أسعار السيارات الجديدة المشهود حاليًا والذي اقترب من أضعاف السعر السابق، بات لا يستطيع على دفع ثمنها الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة السعودية من هم في اشد الحاجة لشراء سيارة بمواصفات عالية،  ولذلك نقدم لكم اليوم أفضل أنواع السيارات المتواجدة في الأسواق العربية وهي سيارة تويوتا كامري وكورولا والتي تستحوذ على أكثر السيارات مبيعا نظراً لما تحتويه السيارة من مواصفات متعددة.

سيارة تويوتا كامري موديل 2005 مستعملة بحالة جيدة جدا للبيع بسعر 10,000 ريال

سيارة كامري هي من أكثر السيارات التي يزايد عليها طلب الشراء خاصة في الدول العربية،  وذلك بالطبع يرجع لما تم تزويد السيارة به من مزايا متعددة تعطيها الأفضلية بين منافسيها.

وتتوافر حاليًا للبيع في السعودية سيارة كامري موديل 2005 مستعملة بحالة جيدة جدا،  بسعر 10,000 ريال سعودي، ومن ابرز مزايا السيارة،  تعمل مع ناقل للحركة أوتوماتك،  وتم تسجيل عدد الكيلومترات المقطوعة للسيارة حين وقت عرضها للبيع والتي سجلت ٢٠,٠٠٠ – ٢٩,٩٩٩، السيارة تأتي باللون الرمادي.

للبيع سيارة تويوتا كامري موديل 2005

للبيع سيارة كامري موديل 2005 بحالة ممتازة بمبلغ 7,000 ريال سعودي وطريقة الدفع كاش

متوفر حاليًا للبيع سيارة تويوتا كامري موديل 2005 بحالة ممتازة بمبلغ 7,000 ريال،  نظام ناقل الحركة أتوماتك،  السيارة تأتي باللون الفضي،  ومن مواصفات السيارة تأتي بمرايا كهربائيّة  ،  ومثبت للسرعة،  ومزودة بمكيف.

ب7,000 ريال سيارة تويوتا كامري موديل 2005 مستعملة للبيع

 

للبيع سيارة تويوتا كورولا  موديل 2021 للبيع بسعر 9,000 ريال

متوفر حاليًا في جدة للبيع سيارة تويوتا كورولا موديل 2021 مستعملة بحالة فوق الممتازة للبيع وطريقة الدفع كاش، السيارة متوفر باللون الأبيض، وتعمل مع ناقل للحركة اوتوماتك،  والمسافة المقطوعة لسيارة كورولا حين عرضها على البيع هي  ٥٠,٠٠٠ – ٥٩,٩٩٩، والسيارة متواجدة باللون الأبيض.

الإضافات المزودة بها السيارة

  • تأتي السبارة مع سنترلوك.
  • تأتي السيارة مع أكياس هوائية.
  • تأتي السيارة مع مكبف.
  • تأتي السيارة مع مثبت للسعر.
  • تأتي السيارة مع بلوتوث.

أفضل سيارات مستعملة في السعودية

يمكن لكل من يود اقتناء سيارة بمواصفات عالية بأسعار تنناسب مع اماكنياتك المادية الاتجاه نحو السياات المستعملة والتي تعد أفضل بديل للسيارات الجديدة،  فمع الارتفاع المشهود بالوقت الحالي في اسعار السيارات الجديدة أصبحت السيارات المستعملة أكثر اقبالا تلك الفترة كونها تتمتع بمواصفات عالية وبسعر مناسب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *