مباراة مصر وبلجيكا هل يثأر محمد صلاح من كورتوا إليك الموعد

مباراة مصر وبلجيكا هل يثأر محمد صلاح من كورتوا إليك الموعد

مباراة مصر وبلجيكا هل يثأر محمد صلاح من كورتوا حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب بلجيكا في مباراة ودية في يوم 18 من شهر نوفمبر الجاري.

هل نشاهد صراع مرة أخرى بين اللاعبين بعدما واجه المصري مو صلاح قائد الفراعنة الحارس كورتوا في نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2022 بين الفريقين ليفربول وريال مدريد والتي انتصر بها ريال مدريد وتوج باللقب.

مباراة مصر وبلجيكا

وافق منتخب بلجيكا على لقاء الودية في مساء الجمعة في دولة الكويت الشقيقة وذلك ليستعد بها المنتخب البلجيكي لمباريات كأس العالم 2022 في دولة قطر.

ما هي قائمة الفراعنة

مباراة مصر وبلجيكا

  • محمد الشناوي (الأهلي)، محمد عواد (زمالك).
  • محمود جاد (المصري)، عمر جابر (زمالك)، أكرم توفيق (الأهلي)، محمود متولي (الأهلي)- غادر المعسكر للإصابة، باهر المحمدي (إسماعيلي)، حسام عبدالمجيد (زمالك)، محمود علاء (اتحاد)، حسين السيد (المصري)، عبدالله جمعة (زمالك).
  • حمدي فتحي (الأهلي )، مروان عطية (اتحاد السكندري)، إمام عاشور (زمالك)، محمود حمادة (فاركو)، محمد مجدي قفشة (الأهلي)، عمرو عماد السيسي (زمالك)، أحمد سيد زيزو (زمالك)، طاهر محمد طاهر (الأهلي)، أحمد عبدالقادر (الأهلي).
  • مصطفي عبدالرؤوف «زيكو» (حرس الحدود)، مروان حمدي (المصري)، محمد شريف (الأهلي)
  • أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

من هو حكم مباراة مصر وبلجيكا الودية؟

صرح السيد مؤيد شهاب رئيس اللجنة المنظمة للمباراة الودية أن الحكم الذي سيدير اللقاء طاقم تحكيم كويتي هو من سيدير مباراة مصر وبلجيكا، بقيادة الحكم علي محمود”.

كما صرح أن ملعب المباراة يتسع إلى 58 ألف مشجع، كما متوقع حضور أربعين ألف مشجع ويوجد إقبال على شراء التذاكر بسبب شعبية النجم المصري محمد صلاح ولاعب منتخب بلجيكا هازارد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا؟

سوف يتم إذاعة اللقاء على كل القنوات الرسمية في دولة الكويت، أما في مصر سيتم إذاعتها عبر قنوات أون تايم سبورت.

وهذه المواجهة مهمة جداً للمدرب الفني للفراعنة روي فيتوريا لمعرفة قوة اللاعبين ومدى تركيزهم وهذه المباراة سيبدأ المدرب بتثبيت التشكيل الرسمي له قبل خوض لقاء مالاوي ذهابًا وإيابًا في شهر 3 في العام القادم 2023 للتصفيات التي تؤهل لبطولة أمم أفريقيا 2024 في دولة كوت ديفوار.

توقيت مباراة مصر وبلجيكا في مصر وباقي الدول؟

تبدأ المباراة في تونس والجزائر والمغرب  في تمام الساعة الرابعة
وفي مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا في تمام الساعة الخامسة
أم في السعودية وقطر  في تمام الساعة السادسة
أم في دولة الإمارات  في تمام الساعة السابعة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *