مانويل جدة يطرح عروض أسبوعية جديدة لمدة 6 أيام

مانويل جدة يطرح عروض أسبوعية جديدة لمدة 6 أيام

من اليوم وحتى 6 أيام أخرى يقدم مانويل جدة باقة من العروض على مختلف الأقسام. فكالعادة يقدم كغيره عروض أسبوعية مميزة لسكان المملكة والعروض هذه المرة منوعة بين الخضروات والفواكه والمأكولات والبقالة وكذلك منتجات العناية الشخصية والمنظفات.

أشهر عروض مانويل جدة لهذا الأسبوع

كما ذكرنا في المقدمة عروض مانويل جدة الأسبوعية منوعة وتضم بضائع مختلفة. وبم أن شهر نوفمبر هو شهر بداية كأس العالم المقام هذه المرة في دولة قطر فقد رأينا أنه من المناسب إطلاعكم على منتجات قد تكون مناسبة لهذه البطولة. فمتابعي المباريات في الغالب يفضلون المشاهدة أثناء تناول الوجبات الخفيفة أو ما يسمى سناك مثل المكسرات والبذور والفواكه المجففة فإليكم بعض العروض عليها.

  • نبدأ العروض بشرائح اللوز. فاللوز من المكسرات المحببة لأغلب الناس لكن تختلف تفضيلاتهم بين النيء منه والمحمص والشرائح. وعرض اليوم على الشرائح حيث سعر الكيلو جرام 44.95 ريال.
  • بذور دوار الشمس أشهر المسليات على الإطلاق خاصةً عند مشاهدة المباريات في التليفزيون. سعر الكيلو المملح 12.95 ريال سعودي.
  • ومن الفواكه المجففة الزبيب الذي لا يقتصر استخدامه على الإضافة إلى وصفات الحلويات أو الأرز بالخلطة ولكنه يؤكل كوجبة خفيفة تمد الجسم بالطاقة. كيلو الزبيب الأصفر في مانويل جدة عروض اليوم بسعر 17.95 ريال سعودي.

عروض وتخفيضات معروضات العناية الشخصية

مانويل جدة

  • النظافة الشخصية والاهتمام بالمظهر من أهم أولويات أي شخص فالنظافة من الإيمان. وتوجد منتجات عديدة تساعد الأشخاص على الحفاظ على نظافتهم. ويقدم مانويل جدة خصومات على كثير منها.
  • فرشاة الأسنان من تريزا منها فائقة النعومة ومنها المتوسطة فقط بسعر 13.95 ريال سعودي بدلًا من 23 ريال.
  • مزيلات العرق من ريكسونا منها ما هو مخصص للرجال ومنها للنساء أي منهم بسعر 16.95 ريال سعودي بدلًا من 26.50.
  • شفرات الحلاقة الرجالية لا يستغني عنها أي رجل ولا يوجد حمام يخلو منها. لذلك يوجد عرض على جيليت بلو 2 بلس الجديدة تكون العبوة من 10 قطع بالإضافة إلى 4 قطع أخرى مجانية كل هذا بسعر 23.95 ريال سعودي بدلًا من 39 ريال.
  • نفس السعر بنفس الخصم متوفر على جيليت سيمبل المكونة من 8 قطع +2 قطعة مجانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *