تطبيق الواتس اب ومميزاتة الجديدة في المحادثات والتخفي

تطبيق الواتس اب ومميزاتة الجديدة في المحادثات والتخفي

من الجيدةالتعرف على برنامج الواتس اب لانه يعد من أكثر و أشهر التطبيقات والبرامج على السوشيل الميديا، حيث يعد الواتس اب من البرامج الأكثر شهرة وعالمياً، ولذلكفإنه تطبيق الواتس اب يتم إصدار تحديث كل فترة وفترة لإظهار مميزات جديدة وآخرى في تطبيق الواتس اب، حيث أن مستخدمين الواتس اب الآن ما يزيد عن 2 مليار شخص في أنحاء العالم، ولذلك من أبرز واهم التحديثات التي ظهرت على التطبيق مؤخراً هي خدمة المجتمعات واتس اب،سوف نعرض لكم تطبيق الواتس اب ومميزات جديدة في تطبيق الواتس اب والتعرف أكثر على ما حدث موخراً في الواتس اب وما هي خدمة المجتمعات واتس اب ولذلك من خلال هذا المقال.

ميزة جديدة داخل تطبيق الواتس اب

  • أولا من خلال تطبيق الواتس اب يمكن لمسؤولي المجموعة أن يقوم بإيقاف المجتمع وسيظهر لك على المجموعة الخاصة في الواتس اب.
  • ثانياً يمكن تكلف هذه الميزة أو الخدمةالمقدرة على إخفاء بعض المشاركين في المجتمعات الخصوصية.
  • ثالثاًمن خلال الميزة الجديدة داخل تطبيق الواتس اب يمكن إجراء المكالمة الجماعية داخل المجتمع بحد اقصى من المشاركين في المجموعة بحوالي أكثر من 32 شخص مشترك في المكالمة.
  • رابعاًوسوف يظهر عدد من خدمة المجتمعات عبر الواتس اب بهذه الخدمة وسيتم الإعلان عنها في خلال الأيام القادمة.

ميزة خدمة المجتمعات في تطبيق الواتس اب

  1. أولاً تم تبدا خدمة المجتمعات في الواتس اب خلال عام 2022 فهذه خدمة المجتمعات تعد من أفضل الميزات التى سوف يحبها جميع مستخدمين تطبيق واتس ابولذلك سوف ننتظرها خلال الأيام القادمة.
  2. ثانياًللتعرف أكثر على هذه الخدمة إن هذه الميزةتوفر للمستخدمين تطبيق الواتساب ستمنحهم بإنشاء حوالى 10 مجموعات دردشة بصورةفرعية في الواتس اب كما سوف يصل عدد المشتركين لكل مجموعة في هذه الخدمه إلى تقريباً 512 مشاركاً وفسوف يكون هناك لينك ما بين تلك المجموعات.
  3. ثالثاًمطابقاً لبعض التحديثات الجديدة بأن هذا التحديثسوف يحصل عليه فئة من مستخدمين الواتس اب على جهاز الاندرويد والرقم هو 2.22.193 فهذا الاصدار الحديث الذي سوف يوفر خدمة المجتمعات في الواتس اب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *