عروض العثيم الأسبوعية 16 نوفمبر 2022 ما تغلى عليك وجوائز قيمة

عروض العثيم الأسبوعية 16 نوفمبر 2022 ما تغلى عليك وجوائز قيمة

عروض العثيم الأسبوعية 16 نوفمبر 2022 جاءت قوية هذا الأسبوع بسبب احتفال أسواق العثيم بحلول الذكرى رقم 66 لتأسيسها بالمملكة العربية السعودية، تقدم أسواق العثيم هذا اليوم الكثير من الجوائز القيمة وفرص كبيرة للربح بجائزة من ضمن مجموعة من الجوائز القيمة التي وصلت إجمالي قيمتها إلى 3 مليون ريال سعودي، الجوائز المقدمة إما جوائز نقدية أو أجهزة جوالات أو بلاي ستايشن أو إلكترونيات وهدايا قيمة أخرى مثل قسائم مشتريات وغيرها، كما جاءت عروض هذا الاسبوع من العثيم بأسعار غير قابلة للمنافسة، في هذا المقال تعرف على أحدث عروض العثيم لهذا الأسبوع بصفحة واحدة.

عروض العثيم الأسبوعية 16 نوفمبر 2022

تجدون في عروض هذا الأسبوع من أسواق العثيم تخفيضات كبيرة على أسعار الكثير من المنتجات الأساسية التي لا غنى عنها في أي منزل، عروض على زيت دوار الشمس نور، أرز بسمتي أبو سنبلتين، دجاج ساديا مجمد، ومن عروض اللحوم تجدون تخفيضات على لحم عجل بلدي بدون عظم أو بالعظم، لحم الخروف البربري بالعظم أو بدون عظم، لحم الغنم الروماني، تتواجد تشكيلة كبيرة من جميع أنواع اللحوم في هذا الأسبوع يشملها العرض.

مسابقة العثيم للربح بجوائز الاحتفال بالعام 66 وكيفية المشاركة فيها

اعلنت العثيم عن 8 أسابيع من المفاجآت في انتظار كل من سيشارك أو ينضم إلى مسابقة العثيم للاحتفال بعيد ميلادها رقم 66، تسري المسابقة من 2 نوفمبر 2022، حتى 27 من ديسمبر 2022، كل ما عليك هو أن تكون أحد عملاء اكتساب وتتوجه إلى أحد ممثلي خدمة الكاشير في أي فرع من فروع العثيم الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، ثم امسح الباركود وأجب عن الأسئلة المقدمة إليك بشكل صحيح، ثم تسجيل البيانات الشخصية بشكل صحيح وفقاً للهوية الوطنية الخاصة بك.

يتم السحب من خلال الغرفة التجارية بشكل إلكتروني تماماً، ويتم استبعاد الإجابات الخاطئة من السحب، الموظفون والعمال بفروع العثيم لا يحق لهم المشاركة في تلك المسابقة، يتم تغطية تذاكر كأس العالم بمبلغ وقدره 3 آلاف ريال سعودي، ولا يحق للفائز ان يستبدل الجائزة نقداً.

أحدث عروض العثيم لهذا الأسبوع

نعود إلى عروضنا الأسبوعية من أسواق العثيم والتي تجدون فيها الأرز المصري جرين فارمز، شبيه جبن البقرات الثلاثة دانماركي، شاي ليبتون 150 كيس، مكرونة تريفا سباغيتي، خبز فونتي أبيض شرائح، خبز التوست من أفضل المخبوزات التي يمكن تناولها في وجبة الإفطار، تونة قودي تندرينا ناعمة، التونة من الأكلات الصحية التي ينصح بها للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية منخفضة السعرات الحرارية، سمن المراعي 800 غرام، كرتون دجاج داري مجمد 10 حبات، مفروم دجاج داري، زيت نخيل نباتي للقلي 1.5 لتر.

عروض أخرى على قسم الجوالات والإلكترونيات تتضمن جوالات لافا، تابلت، حقيبة كأس العالم مع شعار منتخب المملكة العربية السعودية، جوالات نوكيا متنوعة، وشاشات سمارت من علامات تجارية متنوعة.

كونتري كورن فليكس وزن كيلو جرام مناسب للفطور للكبار والأطفال، قهوة نسكافيه كلاسيك، معجون طماطم لونا عبوة 8 حبات، شامبو بانتين، حفاضات فاين بيبي جميع المقاسات 74 حبة، صابون تايد بودرة مركز للغسيل وزن 5 كيلو جرام، مناديل وجه فاين فلافي، ساديا صدور دجاج طرية مجمدة غير متبلة، عروض متنوعة على الخضروات والفواكه.

تخفيضات العثيم على منتجات العناية بالبشرة والشعر

شامبو هيد اند شولدرز انتعاش الجليد، شامبو هيد أند شولدرز نظيف وأنيق، بديل الزيت من بانتين انسيابي وحريري يترك لمعاناً رائعاً على الشعر ويساعد في علاج مشكلة الشعر الهايش والمجعد، شامبو هيربال بالصبار والأفوكادو من أكثر أنواع الشامبو التي تتميز برائحة عطرة، والتي تستمر لعدة أيام، جميع أنواع حفاضات الاطفال، زيوت ومنتجات العناية بجلد وشعر البيبي.

عروض على منتجات العناية بالبشرة والتي تتمثل في كريم نيفيا الأزرق الذي لا يخلو منه أي منزل، فازلين، والذي يستخدم في الكثير من أغراض العناية بالشعر والبشرة منها العناية بالكعبين والشفتين، إلى جانب كريم جونسون الوردي الملطف للبشرة، كريم دوف للبشرة الدهنية، مجموعة أولاي الصباحية والمسائية للعناية بالبشرة والحفاظ على شبابها الدائم.

مجلة عروض العثيم بصفحة واحدة

الصور التالية توضح لكم أحدث العروض المقدمة من أسواق عبد الله العثيم بدءاً من اليوم الأربعاء الموافق 16 من نوفمبر 2022 وحتى الثلاثاء القادم الموافق 24 من نوفمبر 2022، وجاءت العروض كالتالي:

عروض العثيم الأسبوعية 16 نوفمبر 2022
الصفحة الرئيسية
عروض العثيم الأسبوعية 16 نوفمبر 2022
زيوت
عروض العثيم الأسبوعية 16 نوفمبر 2022
جوالات
عروض العثيم الأسبوعية 16 نوفمبر 2022
دجاج
عروض العثيم بصفحة واحدة
حبوب
عروض العثيم لهذا الأسبوع
حفاظات
عروض العثيم الأخيرة
نسكويك
عروض العثيم على أدوات المطبخ
أدوات منزلية
أحدث عروض العثيم
عسل
عروض حفاظات الأطفال
حفاظات فاين بيبي
عروض العثيم منتجات داري
داري
عروض منتجات العناية
شامبو
عروض اليوم
أجبان

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *