استبدال جوال جرير بجوال ايفون وعرض مميز من مكتبة جرير

استبدال جوال جرير بجوال ايفون وعرض مميز من مكتبة جرير

أفضل عروض الجوالات والإلكترونيات توفرها لكم مكتبة جرير، ونأتي لكم اليوم مع عرض استبدال جوال جرير بجوال ايفون 14 أو أحد إصدارات ايفون 13، ايفون 12، ايفون 11، فهى فرصة مذهلة إذا كنت تريد تجديد جوالك والحصول على جوال ايفون ذو المزايا المتعددة بأقل سعر، ويمكنك التمتع بالعرض طوال شهر نوفمبر 2022 من مكتبة جرير.

استبدال جوال جرير بجوال ايفون 14

فقط وحصريًا في مكتبة جرير استبدل جوالك القديم بشرط أن يكون جوال ذكي بأحدث الجوالات من ابل وسلسلة ايفون 14 التي يسعى الكثيرون لتجديد جوالاتهم واقتناء أحد جوالات ايفون 14، أو ايفون 14 برو أو برو ماكس، فيكون سعر الجوال مخفض بنسبة أكبر بدلًا من شراؤه دون استبدال، بحيث يتم تقييم جوالك القديم بأسعار تتراوح من 230 ريال وحتى 3750 ريال، لذا استفيد بأقوى عرض استبدال جوال جرير.

عرض استبدال جوال جرير ايفون
عرض استبدال جوال جرير ايفون

خطوات استبدال جوال جرير

نعرض لكم الخطوات المتبعة للتمكن من استبدال جوال جرير والحصول على جوال ايفون 14.

  • التوجه إلى أحد فروع مكتبة جرير واحضار جوالك الذكي القديم المراد استبداله، دون الحاجة إلى احضار علبة الجوال أو الاكسسوارات الإضافية، وكافة الفروع متوافر بها عرض الاستبدال ما عدا معرض مطار الملك عبد العزيز، وأيضًا فرع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز.
  • سيتم فحص الجوال وتقيمه، وقبوله إذا توافرت به الشروط المحددة مثل وضوح الرقم التسلسلي، وأن تكون خاصية العثور على الجهاز الخاصة بأجهزة ابل مغلقة، التأكيد على عدم وجود حساب شخصي في الجوال، عدم وجود رمز أو قفل رقمي في الجوال.
  • بعد الانتهاء من فحص وتقييم الجوال وقبوله، يمكنك البدء في إتباع خطوات استبدال الجوال، وهى عبارة عن مجموعة من البيانات مثل الإسم، الايميل الإلكتروني، رقم جوالك، رقم الهوية الوطنية الخاصة بك، ثم تحديد الجوال الذي تريد استبداله، ويكون أمامك خيارات عديدة من ايفون 11، 12، 13، 14، فقط عليك انتقاء جوالك المفضل من بينهم واستكمال كافة خطوات الاستبدال.
  • بعد اتمام كافة الاجراءات واستلام قسيمة استبدال الجوال يتوجب استخدامها في نفس اليوم والمعرض التي صدرت منه.

يتوافر عرض استبدال جوال جرير في معظم المعارض بدايةً من يوم 8 نوفمبر 2022 وحتى 30 نوفمبر لذا بادر بتجديد جوالك قبل نفاذ الكمية أو انتهاء العرض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *