عروض هايبر بنده السعودية هذا الأسبوع على كافة السلع

عروض هايبر بنده السعودية هذا الأسبوع على كافة السلع

هايبر بنده السعودية يساعد في تلبية جميع طلبات المواطنين في المملكة العربية السعودية، مما يجعله يحرص على تقديم أفضل العرض، خاصة هذا الأسبوع يقدم منتجات اكتر بأسعار أقل وينشط حملة ما تغلى عليك، لذلك سوف نتحدث اليوم عن عروض هايبر بنده السعودية.

عروض هايبر بنده السعودية اليوم

تحتوي عروض هايبر بنده على رمان مصري، ومكرونة وزنها 400 جرام من الجود كويتي، ودجاج ساديا وزنه 1,1 كيلو جرام، وجبنة فلادلفيا كريمي وزنها 180 جرام، وعبوة كوكو بوبس كلوقز وزنها 375 جرام، وقهوة مبيضة محلاة بالنسكافيه وزنها 20 جرام.

كما تحتوي العروض على أرز كالروز وزنه خمسة كيلو جرام من صنوايت، وزيت زيتون رحمة بكر ممتاز وزنه 2 لتر، وخضروات وزنها400 جرام من السنبلة، وحليب بوني مبخر وزنه 170 جرام، ولحم تونا خفيف وزنها 90 جرام من بوتان، وجبنة موزاريلا وزنها 500 جرام من الصافي، وجبنة قشقوان وزنها 350 جرام من بندة، ودجاج طازج وزنه كيلو من التنمية.

وأرجل دجاج وزنها 450 جرام من التنمية، وجبنة قشقوان من سولي، وحلاوة سادة من طعمة، وزيتون كالامانا يوناني كولوسال، وكرواسون بالزعتر، وكرواسون بالجبنة، وكرواسون فرنسي طازج، وكمون مطحون، وحمص حب، وقهوة تركية سوداء، ولوز أبيض شرائح.

وتروبيكال مشكل، وبقسماط الخبز الطازج من فوشية وزنه 400 جرام، وخبز التورتيلا من اف ام وزنه 320 جرام.

خصومات هايبر بنده السعودية لهذا الأسبوع

جبن. موزاريلا مبشورة وزنها 200 جرام من المراعي، ولبنة كاملة الدسم وزنها 700 جرام من نادك، وجبنة فيتا وزنها 200 جرام من تامبي، وبديل الحليب ألبرو وزنه لتر.

وبيتزا كواترو فورماجي ريستورانت وزنها 680 جرام، وبطاطس كرينكل متبلة ماكين وزنها كيلو ونصف، ودجاج برديكس، وفيليه سمك أبيض سبريلا وزنه كيلو، وسيقان دجاج كريسبي من رضوى وزنها 700 جرام، وبطاطس للقلي هوت آند كريسبي وزنها 2 كيلو ونصف.

وفراولة مجمدة وزنها 800 جرام من سيارا، وبرجر غنم من سيارا وزنه 1120 جرام، وشيش كباب بقري من سيارا وزنه 500 جرام، وآيس كريم باسكن روبنز وزنه لتر، وآيس كريم كوالتي وزنه 500 مل.

وتوابل روبيان لطبخ الأسماك وزنها نصف كيلو، وتوت أحمر وزنه 350 جرام من داري، وفرانك دجاج أمريكانا وزنه 340 جرام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *