منصة مدرستي تسجيل الدخول 1444 رابط منصة مدرستي لولي الأمر

منصة مدرستي تسجيل الدخول 1444 رابط منصة مدرستي لولي الأمر

منصة مدرستي تسجيل الدخول 1444، تعد منصة مدرستي واحدة من أهم المنصات التعليمية على الإطلاق، فقد تم اللجوء إلي التعليم عن بعد مع ظهور وباء كورونا الخطير في 2020 ولجوء كل دول العالم للتعليم عن بعد، ولذلك تم إغلاق المدارس وتم تفعيل منصة مدرستي التعليمية كبديل رئيسي ومهم لغلق المدارس، وقد قامت المنصة بدور كبير في تحصيل الطلاب لمناهجهم الدراسية واستذكار دروسهم على يد نخبة متميزة من المعلمين، بالإضافة إلى أن المنصة تتيح التفاعل بين الطالب والمعلم مما يجعل العملية التعليمية مشوقة وغير مملة.

دخول منصة مدرستي التعليمية أصبح شيئ مهم وضروري لجميع الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور. وذلك لما تقدمه المنصة من خدمات كثيرة تفيد الطالب وولي الأمر. حيث يستطيع ولي الأمر من خلال المنصة استخراج نتائج الطالب في جميع المراحل التعليمية. كما يمكنه استخراج كشف نقاط جميع المواد الخاصة بابنه ومناقشة هذه النتائج مع معلميه. كما يستطيع ولي الأمر التواصل مع معلمي ابنه للوقوف على مستواه ولمعرفة نواحي القصور للتركيز عليها وتنميتها.

منصة مدرستي تسجيل الدخول 1444

  • يستطيع الطالب دخول منصة مدرستي إلكترونياً من خلال النقر على رابط منصة مدرستي schools.madrasati.sa.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والنقر على “تسجيل الدخول.
  • يستطيع ولي الأمر دخول منصة مدرستي من خلال اختيار “حساب ولي الأمر”.
  • إذا لم يكن لدى الطالب حساب على منصة مدرستي يتم عمل حساب جديد من خلال موقع توكلنا.

منصة مدرستي الواجبات

يسعى الطالب المجتهد دوماً لإنجاز كافة المهام المطلوبة منه. وتشمل هذه المهام كافة الأنشطة التعليمية ومنها حل الواجبات. ويساعد تطبيق مدرستي الطالب على إنجاز هذه المهام بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة. وفيما يلي شرح لطريقة حل الواجبات عبر منصة schools.madrasati.sa.

  1. الخطوة الأولى يجب الدخول على منصة مدرستي والنقر على أيقونة “المقررات والمصادر”.
  2. يتم النقر على زر “الواجبات” ثم يتم النقر على أيقونة “حل الواجب”.
  3. بعد حل الواجب يتم النقر على أيقونة “إظهار النتيجة”.

منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت

من هنا.. رابط تسجيل دخول منصة مدرستي للتعليم عن بعد - دار الهلال

يستطيع الطالب دخول منصة مدرستي باستخدام حساب مايكروسوفت ويتم الحصول عليه من خلال المدرسة. ويتم ذلك من خلال النقر على تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت. ويتم أخذ اسم المستخدم وكلمة المرور من تطبيق توكلنا وإضافتهم في الخانة المخصصة لذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *