التخطي إلى المحتوى

نتائج قبول الجوازات نساء 1439 ، كانت أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية عن وظائف شاغرة الفترة السابقة بللنساء للعمل برتبة جندي ، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لها وقد تقدم العديد من النساءفي المملكة من حاملي الشهادات الموضحة عبر الإعلان، وقد تم الإعلان مبدئياً عن نتائج قبول الجوازات نساء 1439 واسماء المقبولات لرتبة جندي جوازات، وسوف نرفق لكم رابط الاستعلام عن اسماء المقبولات بوظائف الجوازات أدناه.

نتائج قبول الجوازات نساء 1439 ، والذي سيتم الاستعلام عنها من خلال رابط بوابة أبشر بوابة التوظيف الإلكتروني عبر موقع وزارة الداخلية السعودية أو من خلال موقع معهد الجوازات، وفي سياق متصل فقد كشف المدير العام للجوزات السعودية السيد اللواء سليمان اليحيى أنه سيتم توظيف 140 سعودية في الجوازات، وذلك بناءا على توجيهات سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية وذلك برتب عسكرية مختلفة.

نتائج قبول الجوازات نساء 1439

من خلال الدخول لرابط نتائج قبول الجوازات نساء 1439 ، سيتمكن الجميع من معرفة مواعيد المقابلات الشخصية التي ستكون مرفقة أمام الاسم فيما هو سيكون موضح عبر كشوف المقبولين بوظائف المديرية العامة للجوازات السعودية، كما سيتم الكشف أيضاً عن الأوراق والمستندات المطلوب اصطحابها عند الحضور للمقابلة الشخصية.

رابط نتائج الجوازات

رابط نتائج الجوازات 1439 بالسجل المدني الموقع الرسمي لمعهد الجوازات.

وسوف نتابع معكم المزيد من التفاصيل والأخبار لما سيتم الإعلان عنه بخصوص وظائف المديرية العامة للجوازات حرصاً من موقع ثقفني على تقديم التغطية الكاملة عن الوظائف العسكرية في المملكة العربية السعودية، وحرصاً منا أيضاً على كسب ثقتكم بنا.

كما يمكنكم معرفة الأرقام المحددة لكل شخص بناء على ما تم تحديدة من المديرية العامة للجوازات السعودية، ومن المتوقع الإعلان عن وظائف جديدة بمعهد الجوازات خلال الفترة القليلة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.