عروض العثيم السعودية الأخيرة على الأجهزة المنزلية تصل إلى 60%

عروض العثيم السعودية الأخيرة على الأجهزة المنزلية تصل إلى 60%

الآن تقدم عروض العثيم السعودية داخل أسواقها منتجات مميزة بأسعار لا مثيل لها، وهذه العروض حصرية ذات جودة عالية، وتتألق العروض بمختلف أنواعها خاصةً الأجهزة الكهربائية مثل الشاشات والثلاجات والغسالات والمكيفات وآلات عمل القهوة، وغيرها من الأجهزة التي لا يستغنى عنها المنزل السعودي على الإطلاق، ومن خلال موقعنا نود أن نقدم لكم أهم هذه العروض التي تقدمها الشركة لعملائها في هذه الفترة حتى يستفيد بها جميع العملاء بالمملكة.

عروض العثيم السعودية

تعتبر أسواق العثيم السعودية لتجارة التجزئة من أكثر الأسواق التجارية شهرة وانتشارا بالمملكة العربية السعودية، ومن أكثر أسواقها تحقيقا للمبيعات؛ حيث أنها أسواق سعودية لها طابع عالمي وتسيطر على الحصة الأكبر من السوق السعودي من خلال فروعها المنتشرة في كل السعودية، والذي يتجاوز عددهم أكثر من 184 فرع من الأسواق المركزية الكبرى، وعددا كبيرا من متاجر الهايبر ماركت التي تتوافر بها جميع أنواع السلع المتنوعة، وتقدم شركة العثيم بمناسبة الجمعة البيضاء أقوى العروض والخصومات المميزة داخل أسواقها في مختلف الفروع، خاصةً الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية الحديثة والجوالات النقالة، وغيرها من أحدث الأجهزة الموجودة في السوق المحلي والعالمي أيضًا.

تخفيضات العثيم اليوم

  • يحتوي الهايبر على عروض مميزة على صانع طعام من جيباس مميز بأحدث التقنيات التي تساعدك في تحضير الطعام بكل سهولة فقط يتوفر العرض بسعر99 ريال سعودي بعد الخصم.
  • تخفيضات هايبر العثيم على الأجهزة الكهربائية لا مثيل لها هذه الفترة اشتري الآن خلاط تي اي سي مع مطحنة متوفر هذا الجهاز المميز بسعر لا يصدق فقط 69 ريال سعودي بعد الخصم.
  • تستمر عروض الجمعة البيضاء من العثيم في تقديم مفاجأتها للعملاء اشتري قطاعة خضار من نوع مولينكس مزودة بوعاء اضافي يتوفر هذا العرض بسعر خاص فقط ادفع 129 ريال سعودي بعد الخصم.
  • تخفيضات مميزة من هايبر العثيم بالسعودية اشتري الآن غلاية شاي من نوع جيباس كهربائية سعة الجهاز نحو 1.7 لتر بسعر مذهل فقط 49 ريال سعودي بعد الخصم.
  • استمتع مع أقوى العروض الحصرية المقدمة من هايبر العثيم بالمملكة عند شراء شواية من نوع كوولين كهربائية بسعر لا يقاوم 159 ريال سعودي بعد الخصم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *