عروض بنده السعودية شهر نوفمبر على الأجهزة الكهربائية تصل إلى 60%

عروض بنده السعودية شهر نوفمبر على الأجهزة الكهربائية تصل إلى 60%

استمتع خلال شهر نوفمبر مع عروض بنده السعودية بمناسبة الجمعة البيضاء فقط اشتري أقوى المنتجات المطروحة داخل أقسام هايبر بنده الموزعة حول أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي يصل عددها لنحو 200 هايبر ماركت يشملون آلاف الأصناف من مختلف الماركات المحلية والعالمية، والتي يهتم بشرائها الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال موقعنا سوف نستعرض معكم أقوى المنتجات المعروضة بتخفيضات قد تصل إلى أكثر من 65٪.

عروض بنده السعودية

تقدم أسواق بنده تخفيضات وعروض مميزة مهمة على خدمة التسوق أون لاين، وتعتبر هذه العروض الهامة لإعطاء الفرصة للعملاء راغبي التسوق من أسواق بنده ولا يمتلكون الوقت الكافي؛ حيث يستطيعون طلب أي نوع من أنواع السلع من أي مكان داخل المملكة العربية السعودية عبر التطبيق الإلكتروني الخاص بشركة بنده، ويصلهم طلبهم في أي مكان في السعودية، ويحصلون على نسبة خصم مميزة والتوصيل مجانا إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، كما أن العميل يستطيع بكل سهولة متابعة المنتجات المطلوبة حتى تصل إلى المكان الذي قام العميل بتحديده عبر المتجر الإلكتروني للشركة، ويتمتع العميل بخصومات كبيرة خلال التسوق أون لاين على مختلف المنتجات المعروضة داخل أقسام المتجر.

تنزيلات أسواق بنده الجمعة البيضاء

  • احصل من تخفيضات الجمعة البيضاء في هايبر بنده السعودية على مكنسة كهربائية ماركة دوتس متوفرة داخل العرض باللون الأحمر بسعر لا يقاوم 190 ريال سعودي بدلاً من 239 ريال سعودي بخصم يصل إلى 21%.
  • أيضًا احصل على مكنسة كهربائية من نوع جيباس، متوفرة أيضًا باللون الأحمر داخل عروض هايبر بنده بسعر لا يصدق 99 ريال سعودي بدلاً من 199 ريال سعودي بخصم يصل إلى 50%.
  • تخفيضات كبيرة بمناسبة الجمعة البيضاء في شهر نوفمبر اشتري هاتف لينوفو A8 بسعر لا يقاوم 489 ريال سعودي بدلاً من 699 ريال سعودي.
  • تنزيلات كبيرة تقدمها شركة بنده لعملائها عند شراء هاتف ماركة هواوي Y9A بسعر مميز يصل إلى 1099 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *