عروض بنده السعودية الجمعة البيضاء تصل إلى 70% على الجوالات في جميع الفروع

عروض بنده السعودية الجمعة البيضاء تصل إلى 70% على الجوالات في جميع الفروع

عروض بنده السعودية متألقة بشكل كبير بمناسبة الجمعة البيضاء في شهر نوفمبر، وذلك على جميع المنتجات في الهايبر خاصةً الأجهزة الكهربائية والإلكترونية أيضًا والهواتف الذكية؛ حيث تقدم الشركة خصومات تصل إلى 50٪ وأكثر على هذه العروض المميزة؛ فقط استمتع مع أقوى التخفيضات المعروضة في هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية، والتي يمكنك أن تحصل عليها بمجرد التسوق من إحدى فروع الهايبر الموجودة في السعودية، وسوف نتطلع من خلال موقعنا على أهم العروض.

عروض بنده السعودية

تشتهر أسواق بنده السعودية لتجارة التجزئة بعمل أفضل وأكبر العروض الترويجية الممكنة على جميع أنواع السلع، وهي عروض مذهلة تقدم نسبة خصومات كبرى على جميع أنواع المنتجات، وتصل هذه التخفيضات في بعض المنتجات إلى أكثر من نسبة خصم 60% من ثمن هذه المنتجات المميزة، وأهم العروض التي تقدمها أسواق بنده هي عروضها المقدمة علي جميع أنواع الأجهزة الكهربائية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عروضها المميزة على الأجهزة الإلكترونية وأجهزة الجوال الحديثة من مختلف الماركات العالمية.

عروض الجمعة البيضاء من بنده

  • عرض خاص في شهر نوفمبر من بنده السعودية على هاتف زد تي إي بليد أي 31 بلس مزود بذاكرة داخلية 32 جيجا بايت والذاكرة العشوائية تصل إلى 2 جيجا بايت كل هذا يتوفر بسعر 319 ريال سعودي بدلاً من 349 ريال سعودي.
  • أيضًا استمتع مع العرض المميز على هاتف نوكيا 6300 ضمن العروض المميزة في بنده مزود بذاكرة داخلية 512 ميجا بايت بسعر مذهل185 ريال سعودي بدلاً من 223 ريال سعودي.
  • أقوى العروض الآن مع هايبر بنده على الجوالات اشتري هاتف ماركة لينوفو كاي 14 مزود الهاتف بذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، بالإضافة إلى الذاكرة العشوائية 2 جيجا بايت بسعر يصل إلى 379 ريال سعودي بدلاً من 499 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *