وظائف مدينة الأمير سلطان 1444 أكثر من 40 وظيفة لحملة الدبلوم فأعلى

وظائف مدينة الأمير سلطان 1444 أكثر من 40 وظيفة لحملة الدبلوم فأعلى

وظائف مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية 1444 ، للشباب من حملة الدبلوم فأعلى. ضمن منظومة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لتوفير فرص عمل للشباب السعودي.من خلال الإعلان عن وظائف مختلفة بالمملكة وكافة مدنها . سواء وظائف مدنية متنوعة أو وظائف عسكرية مختلفة وذلك لتحسين معيشة الأسرة السعودية. والعمل على زيادة قدرة وكفاءة الشباب السعودي في سوق العمل.ومن أحدث الوظائف الآن وظائف مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية للشباب من حملة الدبلوم فأعلى حيث تتوافر الآن نحو واحد وأربعون وظيفة مختلفة بالمدينة.وبالتحديد بمقر مدينة الأمير سلطان بالرياض . وذلك من خلال موقع إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة بوابة التوظيف.

وظائف مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية 1444

أعلنت مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية من خلال موقع إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة بوابة التوظيف . عن توافر 41 وظيفة مختلف وذلك لحملة الدبلوم فأعلى من الرجال والنساء. مع توافر الشرط الأساسي وهو أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية والتقديم يتم بشكل إلكتروني بالكامل . بالنسبة للوظائف المتاح التقديم عليها فهي كالتالي:

  • ممرض قانوني – عدد الوظائف المتاحة 7 وظائف
  • فني التنظير الباطني – عدد الوظائف المتاحة 6 وظائف
  • فني تخطيط قلب -قسم الطوارئ – عدد الوظائف المتاحة 3 وظائف
  • فني بصريات – قسم العيون
  • فني مختبرات – عدد الوظائف المتاحة 6 وظائف
  • صيدلي – عدد الوظائف المتاحة 11 وظيفة
  • فني طب طوارئ – عدد الوظائف المتاحة 7 وظائف
  • فني أول تقنية القلب

رابط التقديم على وظائف مدينة الأمير سلطان العسكرية 1444

يتم التقديم على الوظائف المعلن عنها من قبل مدينة الأمير سلطان العسكرية . من خلال موقع إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة بوابة التوظيف . والتقديم يتم بشكل إلكتروني بالكامل من خلال أختيار الوظيفة المناسبة وتسجيل كافة البيانات المطلوبة ويجب التأكد من رفع كافة الأوراق المطلوبة بالصيغة الصحيحة حتى لا يتم حذف الطلب الخاص بالمتقدم.ويبدأ التقديم من اليوم الأحد 19/4/1444 الموافق 13/11/2022 ميلاديا ويستمر التقديم حتى الاكتفاء من الأعداد المطلوبة بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية.

وظائف إمارة مكة المكرمة 1444

يتم الآن فتح باب التقديم على العديد من الوظائف للمرتبة الثامنة ،السابعة، السادسة والخامسة. وذلك للمؤهلات العلمية المختلفة وهي البكالريوس والدبلوم وحملة الماجستير. واليكم تفاصيل التقديم على وظائف إمارة مكة المكرمة 1444.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *