الاستعلام عن نتائج قبول وظائف الجوازات 1444

الاستعلام عن نتائج قبول وظائف الجوازات 1444

تزامنًا مع قُرب فتح رابط تقديم وظائف الجوازات التى قمنا بنشر كافة التفاصيل عنها هنا ، فقد تلقينا الكثير من الأسئلة حول ماهية رواتب هذه الوظائف. جميع المتقدمين لشغل الوظائف في إدارة التأشيرات السعودية لديهم فضول بطبيعة الحال لمعرفة ما سيحصلون عليه إذا كانوا سيحصلون على الوظيفة، لقد قمنا بتجميع جميع المعلومات التي لدينا حول هذا الموضوع لتقديم إجابة على السؤال حول ماهية رواتب 1444 وظيفة التأشيرة.

نتائج قبول وظائف الجوازات1444

كشف إعلان حديث من وكالة الجوازات السعودية عن عدد من الوظائف الشاغرة للرجال الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والبكالوريوس برتبة جندي. هذه فرصة مثيرة لأولئك الذين يستوفون المؤهلات ويبحثون عن وظيفة صعبة ومجزية. وكالة الجوازات السعودية هي المسؤولة عن إصدار جوازات السفر ووثائق السفر الأخرى ، وتقديم خدمات التأشيرات. كما أن الجهاز مسؤول عن أمن الحدود السعودية وسلامة المواطنين والمقيمين السعوديين. الوظائف الشاغرة للجنود مفتوحة للمواطنين السعوديين والمقيمين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو درجة البكالوريوس. سيخضع المرشحون الناجحون للتدريب في أكاديمية الجوازات السعودية. هذه فرصة رائعة للانضمام إلى وكالة حكومية مهمة وخدمة بلدك. إذا كنت مهتمًا بالعمل في وكالة الجوازات السعودية ، للتقدم لوظيفة في المملكة العربية السعودية

  • يجب على المتقدمين تسجيل الدخول أولاً إلى الموقع الإلكتروني لمنصة التوظيف أبشر.
  • الوصول إلى المنصة من خلال هذا الرابط. بمجرد الوصول إلى الصفحة الرئيسية ،
  • يختار المتقدمون تسجيل الدخول.
  • ويتم تسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • في حالة عدم امتلاك المستخدم لحساب سابق ، يجب عليه النقر فوق الارتباط لإنشاء حساب جديد.

سلم رواتب الجوازات 1444

تجدر الإشارة إلى أنه يتم تحديد سلم رواتب الموظفين في المديرية وفقًا لنوع الوظيفة وجنس الموظف، سواء أكان ذكرًا أم أنثى، وكذلك الدرجة العلمية التي حصل عليها الموظفالآن دعنا نتعرف على سلم الرواتب للتأشيرات السعودية للنساء والرجال.

رواتب الموظفين في المديرية العامة للجوازات 1444

الراتب الاجمالي (14،035) ريال سعودي.

  •  يتراوح رواتب العاملين في مطارات المملكة الحاصلين على درجة البكالوريوس من (5000 إلى 7000) ألف ريال سعودي.
  • يُمنح راتب جواز السفر السعودي بقيمة تتراوح من (3000 إلى 4000) ألف ريال سعودي لجميع الموظفين الحاصلين على مؤهل ثانوي برتبة (جندي).
  • يُمنح راتب جوازات السفر السعودية بقيمة تتراوح بين (8000 إلى 9200) ألف ريال سعودي لجميع العاملين في الموانئ البحرية والموانئ البرية في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *