للمواطن تمويل دون كفيل من 20 ألف ريال فأكثر وبلا تحويل الراتب بالتقسيط بموافقة فورية

للمواطن تمويل دون كفيل من 20 ألف ريال فأكثر وبلا تحويل الراتب بالتقسيط بموافقة فورية

للمواطن السعودي بالمملكة تمويل دون كفيل يبدأ من 20 ألف ريال سعودي بموافقة فورية بالتقسيط لفترة زمنية طويلة الأجل حتى خمسة سنوات على الأكثر عن طريق شركة أصول الحديثة للتمويل حيث أتاحت تلك الشركة أهم التمويلات الإجتماعية للأفراد بالمملكة العربية السعودية كما وفرت شركة أصول للتمويل أفضل تمويل شخصي بدون تحويل الراتب الشهري بفترة سداد مرنة ولكن بعد توفير كافة الشروط الأساسية للحصول على هذا التمويل بالمملكة ومن أهم تلك الشروط توفير الدخل الشهري المطلوب من العميل المتقدم السعودي الذي يبدأ من خمسة آلاف ريال إذا كان المتقدم يعمل في القطاع الحكومي كذلك توفير مبلغ ثمانية ألف ريال سعودي في حالة إذا كان المتقدم يعمل في القطاع الخاص وغيرها من الشروط التي يجب الإلتزام بها لضمان الحصول على الموافقة الفورية المطلوبة من الشركة.

كافة الأحكام المطلوبة للحصول على تمويل شركة أصول الحديثة

توجد العديد من الشروط الواجبة لكي يضمن العميل المتقدم الحصول على عرض تمويل نقدي ميسر يصل إلى مائتين ألف ريال سعودي بدون موافقة الكفيل لكافة العملاء الذين يعملون في القطاع العام الحكومي كذلك يتم توفير التمويل بهامش ربح تنافسي لجميع المواطنين السعوديين في الفترة الحالية ولكن تحت ضوابط وشروط محددة من خلال شركة أصول الحديثة للتمويل في السعودية كما يلي الآن بكل التفاصيل:

  • يجب على جميع موظفي القطاع الحكومي الإلتزام بتوفير أثبات الدخل الشهري الذي يبلغ حوالي 5000 ريال سعودي.
  • كذلك يجب إحضار موظفي القطاع الخاص أثبات دخل ثابت شهري يبدأ من 8000 ريال سعودي لضمان الحصول على التمويل الشخصي لدى شركة أصول الحديثة للتمويل.
  • توفير فترة خدمة داخل نطاق العمل تبدأ من ثلاث أشهر للعاملين في القطاع الحكومي أما العاملين في القطاع الخاص يتطلب منهم توفير مدة عمل مناسبة تساوي على الأقل ستة أشهر فقط لا غير.
  • كذلك يجب إحضار أثبات موافقة الكفيل من جميع العملاء السعوديين الذين يعملون في القطاعات المختلفة بالمملكة.
  • العمر المناسب للتقديم الإلكتروني على التمويل الشخصي التابع إلى شركة أصول الحديثة للتمويل في المملكة يبدأ من 21 عام ويصل إلى 60 عام فقط لا غير.
  • كذلك التمويل الشخصي للأفراد لدى شركة أصول الحديثة للتمويل يتطلب أثبات عدم تعثر العميل المتقدم عبر سمة السعودي بالمملكة العربية السعودية.
  • يجب أن يعمل العميل المتقدم في جهة معتمدة من شركة أصول الحديثة للتمويل في المملكة الفترة الراهنة قبل التقديم الإلكتروني على التمويل الشخصي التابع للشركة.

ما هي أهم المزايا المقدمة للأفراد عند طلب التمويل من شركة أصول الحديثة

يمتاز تمويل شركة أصول الحديثة للتمويل بأنه متوافق مع معايير الشريعة الإسلامية داخل أراضيها كذلك يعطى التمويل الشخصي بهامش ربح منافس لجميع المواطنين السعوديين كذلك يمكن الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل غارم في حالة إذا كان المتقدم لا يعمل في القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية كذلك يجب الإلتزام بكافة الشروط والمتطلبات الأساسية للحصول على جميع المميزات المتوفرة للمواطنين السعوديين عند طلب التمويل الشخصي من خلال الشركة كما يلي بكافة التفاصيل:

  • يمتاز التقديم الآن بأنه عبر الإنترنت لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة.
  • تمويل شخصي فوري بالتقسيط المرن لمدة زمنية تصل إلى خمسة سنوات.
  • أمتاز التمويل الشخصي بالسيولة النقدية حتى مائتين ألف ريال سعودي بموافقة فورية لكافة العملاء.
  • تمويل شخصي دون كفيل غارم للعاملين في القطاع الحكومي
  • كذلك التمويل بلا تحويل الراتب شهريًا لدى شركة أصول الحديثة للتمويل.
  • يمتاز التمويل حاليًا بهامش ربح تنافسي لجميع المواطنين السعوديين فقط لا غير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *