تخفيضات الجمعة البيضاء في موقع أمازون السعودية وخصومات مذهلة

تخفيضات الجمعة البيضاء في موقع أمازون السعودية وخصومات مذهلة

يترقب الناس في كل دول العالم تقريبًا تخفيضات الجمعة البيضاء في كافة المحال ومواقع التسوق الإلكتروني كل في بلده. وذلك لأن الخصومات في تلك الفترة من العام تمكن الكثير من اقتناء الأغراض والاحتياجات بأسعار في متناول اليد أو على الأقل بأسعار أقل من المطروحة على نفس المنتجات في غير أيام العروض والخصومات. فإذا كنت مواطنًا سعوديًا أو تقيم داخل المملكة فقد تستفيد من مقالتنا هذه بالتعرف على موعد تخفيضات الجمعة البيضاء في أمازون وتأخذ فكرة عن نسب الخصم هناك ونوعية المنتجات.

تخفيضات الجمعة البيضاء أكبر تخفيضات أمازون

  • يطرح موقع أمازون العالمي مجموعة من الخصومات على مدار العام. ولكن أبرز تلك الخصومات وأهمها هي تخفيضات الجمعة البيضاء حيث تصل نسبة الخصم فيها إلى 70%.
  • وقد أعلن موقع أمازون في السعودية عن موعد تخفيضات البلاك فرايداي وهو خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 28 من نوفمبر الجاري. وهناك ميزة لأعضاء برايم وهي بدء التخفيضات بالنسبة لهم من يوم 20 نوفمبر.
  • ولأعضاء أمازون برايم ميزات أخرى غير الحصول على العروض بشكل مبكر منها التوصيل لديهم يكون بشكل مجاني وسريع بحيث يصل الطلب في اليوم نفسه أو على أقصى تقدير خلال يوم واحد.

نسب خصومات البلاك فرايداي المتوقعة

تخفيضات الجمعة البيضاء

  • تصل الخصومات على الإلكترونيات خلال تخفيضات الجمعة البيضاء في أمازون إلى 40% مثل الخصومات على الجوالات. بينما تصل إلى 30% على أجهزة اللابتوب.
  • وبالنسبة لماركات الإلكترونيات فسوف تصل الخصومات على سامسونج إلى 30% بينما خصومات هواوي حتى 20%. وعن مايكرو سوفت سيرفاس فقد تصل إلى 50%. هذا فيما يخص الإلكترونيات.
  • الخصومات الأضخم في الحقيقة تجدها متوقعة على الأجهزة بمختلف أنواعها. حيث أن الخصم على الأجهزة الرياضية مثلًا متوقع أن يصل إلى 75%. و70% على المعدات والأدوات. أما الأجهزة الكهربائية المنزلية فالخصم عليها حتى 60%.
  • أما عن القسم الأكثر شهرة وهو قسم الموضة الذي تهتم به النساء بشكل خاص فمن المتوقع أن تصل نسبة تخفيضات الجمعة البيضاء على الأزياء سواء الرجالية أو النسائية إلى 70%.
  • لم تغفل الخصومات إطلاقًا القراء وعشاق الكتب بل خصومات الكتب ميزة وتصل حتى 40% وهي نفس نسبة الخصم على ألعاب الفيديو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *