خدمة المجتمعات واتساب ومميزات مذهلة لكل مستخدمي تطبيق whatsapp

خدمة المجتمعات واتساب ومميزات مذهلة لكل مستخدمي تطبيق whatsapp

من المتعارف عن تطبيق واتساب بأنه من أكثر تطبيقات السوشيال ميديا استخدامًا وشهرة، نظرًا لعمليات التحديث التي تطرأ كل فترة على هذا التطبيق بشكل يلبي احتياجات مستخدميه بشكل كبير، ومن أبرز التحديثات التي أبرمت على التطبيق مؤخرًا، هي خدمة المجتمعات واتساب، وهذا ما سنقوم بالكشف عنه بالتفصيل داخل هذا المقال.

خدمة المجتمعات واتساب

تم طرح خدمة المجتمعات بالواتساب بالفعل خلال سنة 2022، فهذه الخدمة سيرحب بها كافة مستخدمي هذا التطبيق، وهذا هو المنتظر، وإليكم أبرز المعلومات عن تلك الخدمة بالصورة التالية:

  • إن هذه الخدمة ستمكن مستخدمي تطبيق واتساب بإنشاء ما يقارب من 10 مجموعات دردشة بصورة فرعية، حيث يصل عدد المشتركين لكل مجموعة إلى حوالي 512 مشاركًا، وسيكون هناك رابط ما بين تلك المجموعات.
  • ووفقًا لبعض التقارير بأن هذا التحديث سيتوفر لفئة معينة من مستخدمي الاصدار التجريبي من التطبيق على نظام الأندرويد، والذي لديه رقم 2.22.193، فهذا الاصدار يوفر خدمة المجتمعات.
  • فمن الواضح أن تلك الخدمة سيتم إتاحتها لعدد محدود من مستخدمي الأندرويد.
  • وستتواجد تلك الخدمة مكان أيقونة الكاميرا بصفحة التطبيق الرئيسية، حيث ستظهر على شكل أيقونة المجتمعات.
  • والجدير بالذكر أن للمستخدم كافة الحقوق في الخروج من مجموعة فرعية دون أن يخرج مباشرة من المجموعة الأصلية والتي يصل عددها إلى 10 مجموعات.

كيف تعمل ميزة المجتمعات داخل تطبيق واتساب؟

إليكم الإجابة المثلى التي تخص هذا السؤال بالصورة التالية:

  • إن مسئول المجموعة يمكن له أن يقوم بإيقاف المجتمع، وسيظهر مظلة أكبر على المجموعة.
  • وتكفل هذه الخدمة القدرة على إخفاء بعض المشاركين بالمجتمعات للخصوصية.
  • وتتيح تلك الخدمة فرصة المكالمة الجماعية داخل المجتمع بحد أقصى من المشاركين يقدر بحوالي 32 مشتركًا.

إلى هنا نكون قد تناولنا بالتفصيل أهم المعلومات التي تدار حول خدمة المجتمعات واتساب، ومن المنتظر بأنه سيكون هناك بعض التطويرات بهذه الخدمة، وسيتم الإعلان عنها خلال الفترات القادمة، وهذا ما أكد عليه عددًا من المسئولين داخل شركة ميتا، فتلك الخدمة ستتيح فرصة أكبر للتعرف على ثقافات مختلفة بشكل أبسط عبر تطبيق واتساب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *