عروض اكسترا السعودية الأخيرة على الجوالات تصل إلى 40% في جميع الفروع

عروض اكسترا السعودية الأخيرة على الجوالات تصل إلى 40% في جميع الفروع

عروض اكسترا السعودية اليوم مميزة على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بشكل ملحوظ، وهذه العروض مميزة للغاية على الكثير من الأجهزة بمختلف أنواعها؛ حيث يمكنك الاستفادة بأقوى التخفيضات والخصومات من خلال التسوق داخل أسواق اكسترا، كما يمكنك أيضًا التسوق عبر الموقع الإلكتروني للشركة، من خلال موقعنا سوف نقدم تقرير يضم أهم وأقوى التخفيضات المطروحة في أسواق اكسترا هذه الفترة.

عروض اكسترا السعودية

أروع التخفيضات على الهواتف النقالة التي تتمتع بمواصفات قياسية يحلم كل عميل باقتنائها، ومنها ما يلي:

  • اشتري من أسواق اكسترا هاتف آبل آيفون 13 برو ماكس، هذا الهاتف مزود بذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت، ويتوفر هذا الهاتف باللون الأخضر المميز، ويدعم الهاتف نظام ال 5 جي بسعر مذهل 4299 ريال سعودي بدلاً من 5199 ريال سعودي بخصم 17.31٪.
  • لا تفوت الهاتف المميز ذو المواصفات القياسية والتقنية العالية والجودة التي لا مثيل لها فقط اشتري هاتف ماركة سامسونج جالكسي اس 50 إف اي، يدعم الهاتف شبكة الجيل الخامس، ويشمل الهاتف مساحة تخزينية تبلغ نحو 128 جيجا بايت، وبسعر مميز يصل إلى 1649 ريال سعودي، ويتوفر الهاتف باللون البنفسجي الفاتح.

تخفيضات اكسترا السعودية

  • احصل على أفضل أنواع المكيفات الموجودة في الأسواق فقط اشتري الآن كلاس برو مكيف جداري 17800 وحدة واي فاي، روتاري، بارد بسعر لا يقاوم فقط 1999 ريال سعودي بعد خصم 35.49٪ من الثمن الأصلي.
  • العروض داخل أسواق اكسترا السعودية لا مثيل لها اشتري من مختلف الفروع كلاس برو مكيف جداري 23000 وحدة، واي فاي، روتاري، بارد بسعر 2699 ريال سعودي بعد خصم 25٪.
  • اغتنم فرص الشراء الحصرية التي توفرها أسواق اكسترا لعملائها هذه الفترة عند شراء ال جي مكيف 18000 وحدة، بارد، وهذا المكيف بسعر مميز جدا فقط ادفع 2899 ريال سعودي بعد خصم 40.82٪ من الثمن الأصلي للمكيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *