طريقة التسجيل في مرسول كمندوب 2022 عبر موقع mrsool.co في السعودية

طريقة التسجيل في مرسول كمندوب 2022 عبر موقع mrsool.co في السعودية

طريقة التسجيل في مرسول كمندوب، يبحث العديد من المواطنين في السعودية بشكل مستمر عن رابط التسجيل في مرسول كمندوب Mrsool. ويمكنكم تحقيق دخل إضافي دون أن تكونوا مقيدين بوقت معين، والعمل كمندوب له العديد من المزايا الهامة، إذ تستطيعون معرفة مكان المتجر والتوصيل وتحديد الأسعار بأنفسكم، كما يمكن أخذ أكثر من طلب في وقت واحد، وبالنسبة إلى عمولة مندوب في مرسول فهي تصل إلى نسبة عشرون في المئة، فمثلا يأخذ كل شخص من مئة ريال عمولة ثمانون ريال أما مرسول فيأخذ عشرون بالمئة، وهو يراعي جميع متطلبات المناديب، في هذا المقال سنعرض لكم جميع التفاصيل المتعلقة بالموضوع ونجيب عن سؤال كيف اسجل في مرسول مندوب توصيل.

طريقة التسجيل في مرسول كمندوب

تجدر الإشارة لمن يتساءلون عن طريقة التسجيل في مرسول كمندوب 2022 في السعودية بأن التقديم يكون بطريقة إلكترونية. هذا ويعتبر تطبيق مرسول من أهم التطبيقات الخاصة بتوصيل طلبات العملاء في المملكة، وعدد العملاء أزيد من 12 مليون عميل في السعودية، ويستطيع العميل أن يطلب المنتج عبر تطبيق Marsool ليقوم هذا الأخير بإرسال إشعار لأقرب مندوب لكي يقوم بمهمة التوصيل، ويتم التسجيل من خلال ما يلي:

  1. قم بالدخول إلى موقع مرسول على الإنترنت
  2. بعد ذلك اضغط على خيار العمل كمندوب أو مرسول من الصفحة الرئيسية، أو يمكنك تحميل التطبيق أيضا على هاتفك الجوال
  3. أضف رقم الجوال واضغط على زر إرسال الكود، ثم أدرج رمز التحقق المرئي وأضف بياناتك الشخصية المطلوبة وهي الاسم ورقم الهوية والبريد الإلكتروني وغيرها
  4. حدد بيانات المركبة الخاصة بك مثل رقمها ونوعها، وأضف بيانات الحساب البنكي أيضا، ثم طالع كل الشروط الخاصة بمرسول ووافق عليها.
  5. ارفع جميع المستندات المطلوبة، ثم اضغط على إرسال الطلب.

السيارات المقبولة في مرسول 2023

لم تحدد مرسول نوعية السيارات التي يتم قبولها في التطبيق، ولكن كل شخص يرغب في العمل مع Marsool. عليه أن يقوم بإدخال كل البيانات الخاصة بالسيارة قبل أن يرسل الطلب الخاص به. وبالنظر للمعلومات المقدمة سيتم قبول الطلب أو رفضه، ولكن حسب ما هو متعارف عليه. فإن التطبيق لا يقبل سوى السيارات التي يكون لها أوراق ثبوتية، كما يجب أن تكون حالتها جيدة من أجل ضمان القبول.

 

بهذا نصل إلى نهاية مقال طريقة التسجيل في مرسول كمندوب 2022. كما شرحنا لكم كيفية التقديم من خلال البوابة الإلكترونية marsool وأنواع السيارات المقبولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *