كثف رموشك كل أسبوعين

كثف رموشك كل أسبوعين

ليست هناك حاجة لعمل الزرع للحصول على رموش طويلة. يمكنك استخدام طريقة فعالة للغاية وغير ضارة لتكثيف رموشك بسرعة وجعل عينيك أكثر جمالًا. نمو رمش سريع هو رغبة كل امرأة. هل تعانين من رموش رقيقة؟ هل جربت طرقًا مختلفة لجعل رموشك أكثر سمكًا؟ في هذا المقال من موقع ثقفني، نقترح علاجات منزلية تساعد ، بالإضافة إلى جعل الرموش أكثر جمالًا ، على تقوية الرموش وتنميتها.

طرق نمو الرموش بسرعة

جل الصبار وزيت الخروع

المكونات الضرورية: 1 ملعقة كبيرة من جل الصبار ، 2 ملاعق كبيرة من زيت الخروع و 2 ملاعق كبيرة من فيتامين هـ.

أولاً ، قم بإعداد وعاء نظيف واسكب جميع المكونات المذكورة أعلاه فيه واخلط جيدًا. ثم اسكبه في زجاجة نظيفة أو زجاج واحفظه. باستخدام فرشاة أو فرشاة أسنان نظيفة ، ضع الخليط الناتج على الرموش والحواجب. اتركيه حتى الصباح ثم اغسليه بالماء. بعد وقت قصير ، ستلاحظ تقوية رموشك ونموها السريع.

نمو سريع للرموش بزيت الخروع

يعتبر زيت الخروع من أفضل العلاجات المنزلية والأشياء المناسبة جدًا لنمو الرموش بسرعة وبسيطة وعشبية. يمكن أن يؤدي هذا الزيت إلى نمو سريع للرموش وزيادة سماكتها. لتسهيل الاستخدام ، يمكنك استخدام زيت الخروع باستخدام فرشاة الماسكارا قبل الذهاب إلى الفراش ، بحيث يؤدي ذلك إلى ترطيب رموشك ونموها الطبيعي.

الفازلين لتقوية الرموش

يعمل الفازلين كطبقة واقية ويحافظ على الرطوبة الطبيعية والنمو السريع للرموش والحواجب. لجعل الرموش أكثر سمكًا ، يجب وضع القليل من الفازلين على جذور الرموش ليلًا قبل الذهاب إلى الفراش. اغسلي الرموش كل صباح بالماء الدافئ. يمكنك أيضًا وضع الفازلين على حاجبيك. استخدمي منظف الأذن أو فرشاة ماسكارا نظيفة لتطبيق الفازلين على حاجبيك ورموشك. إذا قمت بتطبيق الفازلين على رموشك كل ليلة ، فبعد بضعة أسابيع ستلاحظ بوضوح سماكة الرموش.

نمو رمش سريع بقشر الليمون

يمكنك أيضًا استخدام قشر الليمون لنمو رمش سريع. يحتوي قشر الليمون على فيتامين ج وفيتامين ب وحمض الفوليك ومختلف العناصر الغذائية الأخرى. هذه المواد مفيدة جدًا للرموش السميكة.

صب ملعقة كبيرة من قشر الليمون شبه الجاف في الوعاء. أضف كمية كافية من زيت الزيتون أو زيت الخروع إلى الطبق لنقع قشر الليمون. دع هذا الخليط يجلس لبضعة أسابيع. ثم ، بفرشاة ماسكارا نظيفة ، ضعيها على الرموش قبل الذهاب إلى الفراش. اتركي الزيت على الرموش طوال الليل واغسليه بالماء الدافئ في الصباح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *