عروض 11/11 يوم العزاب من منصة علي بابا الصينية الشراء أونلاين

عروض 11/11 يوم العزاب من منصة علي بابا الصينية الشراء أونلاين

أطلقت منصة على بابا الصينية عروض 11/11 الذي يتم الاحتفال به في الصين كل عام. وتم تخصيص يوم 11 نوفمبر لمناسبة يوم العزاب بسبب تكرار الرقم 1 أربعة مرات في هذا التاريخ. حيث تقف الأربعة أحاد إلى جوار بعضها مرة واحدة في العام فقط وهي بحسب الاعتقاد الصيني ترمز إلى أقصى درجات الوحدة.

فكرة يوم العزاب

تحتفل الصين وعدد محدود من دول العالم بهذه المناسبة يوم 11 نوفمبر. وهي مناسبة للاهتمام بالأشخاص الذين لم يدخلوا في علاقات عاطفية بعد. كما تشمل المخطوبين والأصدقاء والعائلة بشكل كامل. بالرغم من اقتصار التسمية على يوم العزاب إلا أن العروض صالحة لكافة أفراد المجتمع.

عروض 11/11

تقدم منصة على بابا عروض 11/11 بشكل حصري للمستهلكين في الصين ومن كافة أنحاء العالم. يمكن السراء من منصة على اكسبريس وهي منصة مخصصة لطلبات الأفراد. حيث تم تخصيص منصة علي بابا لتجارة الجملة ومنصة على اكسبريس لتجارة التجزئة. ومن أشهر المبيعات في يوم العزاب العطور والهدايا الشخصية والهواتف والتقنيات. كما تشمل العروض سلع الاستهلاك الشخصي وصولًا إلى الدمى والهدايا وغيرها.

مبيعات يوم العزاب

وتحقق منصة علي بابا مبيعات قياسية في يوم العزاب. إلا أن ظروف الإغلاق التي فرضتها جائحة كورونا تسببت في تراجع المبيعات إلى حد ما. ومن المتوقع أن تنتعش المبيعات هذا العام. إلا أنها ستكون أدنى من المعدلات التي سبقت جائحة كورونا.

عروض 11 يوم العزاب1

عروض الجمعة البيضاء بلاك فرايدي

أما في أمريكا فمن المتوقع أن تنشط المبيعات أكثر مع نهاية نوفمبر. ويتم تخصيص الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام لتقديم تخفيضات كبيرة جدا. أيضا تقدم المتاجر والمراكز الكبرى في الدول العربية عروض الجمعة البيضاء في هذه المناسبة. ومع ذلك هناك تخفيضات على مدار شهر نوفمبر من كل عام.

نصائح للاستفادة من عروض black friday

  • قد يجد البعض نفسه أمام عروض black friday وهو لا يرغب فيها ومع ذلك يشتريها الأمر الذي قد يسبب له أزمة مالية لاحقًا.
  • ينصح دائما بانتقاء السلع التي أنت بحاجة فعلية لها.
  • لا تنساق وراء التخفيضات لأن المسوقين يلعبون على فكرة الإغراء.
  • اختر بعناية ما ستحتاج له ولا تنسى التزاماتك الشهرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *