وداعاً لظهور الهالات السوداء حول العينين تعرفى على أفضل الوصفات الطبيعية المجربه

وداعاً لظهور الهالات السوداء حول العينين تعرفى على أفضل الوصفات الطبيعية المجربه

من علامات الجمال البارزة على الوجه هى العيون، لاكن فى بعض النساء تعانى من ظهور الهالات السودة تحت العين، فالكثير من النساء والرجال يسعون إلى حل جذري لمعالجة هذه المشكلة الصحية التى لا يمكننا التخلص منها وإخفائها بشتى الطرق، فمن العوامل المؤثرة التى تتسبب فى ظهور الهالات السودة تحت العين، الإرهاق الشديد وقلة النوم، الشيخوخة وارتخاء الجلد حول العين، التدخين بشراهة، نقص الحديد والفيتامينات والمعادن الضرورية التي يحتاجها الجسم لإمداده الطاقة والتغذية السليمة، العامل الوراثي الذى يعتبر أشهر الاسباب التى تظهر الهلات السوداء، حساسية البشرة وقلة الاهتمام بالترطيب اليومى باستعمال المكونات الطبيعية البسيطة، فهى مشكله غير مرغوب بها عند النساء والرجال لهذا ينصح باستخدام هذه الوصفات الطبيعية البسيطة التى تعتبر الحل السحرى للحصول على وجه مشرق خالى من التعب والارهاق، فى هذا الموضوع نقدم لكى العديد من الوصفات الطبيعية الفعالة لمعالجة الهلات السوداء .

عند التعرض لأشعة الشمس وبعض الضغوط النفسية المزعجة تظهر الهالات السودة التى تصيب الكثير من الفتيات، لذلك نقدم لكى اسهل واسرع طريقه طبيعيه لعلاج الهالات السوداء حول العينين وتقليل التورم والارهاق تماماً من أول إستعمال، أنها مكونات طبيعية بسيطة وآمنه تعمل على تفتيح البشرة وإزالة السواد تحت العين بمجرد استعمالها ووضعها سوف تنبهري بالنتيجه .

وصفة طبيعية لإزالة الهالات السوداء

اورق النعناع والثلج

تساعد هذه المكونات على التخلص من الهالات السوداء حول العينين وتقليل التورم والارهاق .

المكونات

  • أورق نعناع اخضر مطحونة
  • مكعبات من الثلج

طريقة التحضير والاستعمال

نضع كمية مناسبة من أورق النعناع المطحونه حول العينين لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بماء فاتر ثم احضرى مكعبات الثلج وبحركة دائريه الشكل قوى وتمرير الثلج حول العينين بهذا تتخلصين من الهلات السوداء بشكل نهائي .

وصفة عصير الليمون

يساهم الليمون على إزالة الخلايا الميتة والقشور ويزيل الهلات السوداء تحت العين لإحتوائه على مادة السيتريك .

المكونات

  • 1 ملعقة من عصير الليمون .
  • 1 ملعقة من عسل النحل
  • 1 ملعقة لبن زبادي
  • 1 كبسوله فيتامين أ

طريقة التحضير والاستعمال

أولا تخلط المكونات جيداً ثم نقوم بتركها حول العينين لمدة 20 ثم يغسل بالماء البارد تكرر هذه الطريقة يوم بعد يوم للاستفادة من فوائد هذه الوصفة الطبيعية .

وصفة زيت الأرجان

فهو يحتوى على فيتامين e الذى يعتبر من المضادات الاكسده الضرورية التى تساهم في تفتيح الهلات السوداء هذا لسرعة امتصاصه داخل الجلد .

المكونات

  • زيت الأرجان

طريقة التحضير والاستعمال

يتم أخذ بعض من قطرات زيت الأرجان ثم نقوم بوضعها تحت العين، يتم التدليك الخفيف ثم نقوم بغسل البشرة بالماء، تكرر هذه الوصفة يوميا قبل النوم مباشرة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *