هل يمكن لعب ببجي موبايل مع ببجي لايت؟

هل يمكن لعب ببجي موبايل مع ببجي لايت؟

من أكثر الأسئلة التي وردت في الفترات الأخيرة هى هل يمكن لعب ببجي موبايل مع ببجي لايت؟ حيث أن لعبة ببجي موبايل وببجي موبايل لايت تختلف من حيث المساحة، كما تختلف من حيث عدد الأفراد التي يلعبونها، كما أن إصدار الأجهزة بين اللعبتين مختلف تمامًا؛ لذلك نحاول أن نوضح لكم ذلك من خلال السطور القادمة في هذا المقال.

هل يمكن لعب ببجي موبايل مع ببجي لايت؟

  • إن كنت ممن قام بالحصول على أى نسخة من لعبة ببجي سواء ببجي موبايل أو ببجي موبايل لايت، وتود اللعب مع أحد أصدقائك يمكنك التأكد من إمكانية اللعب معه وهذا ما نوضحه لكم؛ للأسف لا يمكنك ذلك فعلى الرغم من كون اللعبتين مندرجتان تحت اسم لعبة ببجي؛ إلا أن كل واحدة منهم مستقلة بذاتها عن الأخرى.
  • كما نجد أن هناك فرق كبير في أسعار الأسلحة الموجودة في كل نسخة منهم.
  • نجد أيضًا اختلافًا واضحًا بين النسختين من حيث عدد اللاعبين بها؛ حيث أن عدد اللاعبين في نسخة ببجي موبايل لايت لا يتعدى الستين شخصًا، بينما ببجي الأخرى من الممكن أن يلعب بها عدد كبير في نفس الجيم.
  • نجد أيضًا فرق كبير في مساحة كل نسخة منهم مما جعل ببجي موبايل لايت يمكن تحميلها لأصحاب الهواتف المتوسطة، بينما ببجي الأخرى يمكن تحميلها على أحدث الهواتف.
  • وجد أن عدد مرات تحميل ببجي موبايل أضعاف عدد مرات تحميل ببجي موبايل لايت؛ وهذا دليل على كون اللعبة ببجي موبايل بها العديد من التحديثات والرسومات أكثر من اللعبة ببجي موبايل لايت التي لها نفس الإصدار الكلاسيكي القديم لكن بتحديثات أفضل حيث الرسوم الرائعة به.
  • جدير بالذكر أن النسختين من لعبة ببجي من الألعاب المجانية المشوقة.

في نهاية مقال هل يمكن لعب ببجي موبايل مع ببجي لايت؟ فقد أوضحنا لكم أنه لا يمكن ذلك حيث أن النسخ مختلفة تمامًا، كما أوضحنا لكم بعض الاختلافات في كل اصدار بينهم؛ فكل نسخة منهم يمكن تحميلها على حسب إصدار الجهاز الخاص بصاحبه ونتمنى لكم وقتًا ممتعًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *