للمرة السادسة المنتخب السعودي يشارك بكأس العالم.. ما هي مجموعة المنتخب السعودي؟

للمرة السادسة المنتخب السعودي يشارك بكأس العالم.. ما هي مجموعة المنتخب السعودي؟

مجموعة المنتخب السعودي، بعد أيام قليلة تبدأ أولى مباريات كأس العالم على أرض دولة قطر العربية التي تعتبر المرة الأولى في تاريخ الدول العربية أن تقام بطولة كبيرة بهذا الحجم على أرض بالوطن العربي مما يدعو للفخر، ويستعد الفريق الأخضر السعودي لمبارياته في البطولة إذ تعتبر تلك هي المرة السادسة في تاريخ المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم، ومع كِثر عدد المشجعين للمنتخب السعودي الفخورين بوطنهم وبفريقهم يتابعون باستمرار مواعيد المباريات وتفاصيل مباريات كأس العالم وهذا ما نطلعكم عليها فيما يلي.

مجموعة المنتخب السعودي

بعد إجراء القرعة تم تحديد المجموعات التي تواجه بعضها البعض والفرق أو المنتخبات المشاركة بها وقد جاء مع المنتخب السعودي في مجموعته:

  1. المكسيك.
  2. الأرجنتين.
  3. بولندا.

وإلى الآن لم تبدأ أي مباراة بين تلك الفرق حيث تبدأ المباريات في الثاني والعشرين من نوفمبر وسيواجه المنتخب السعودي المنتخب الأرجنتيني في أولى مبارياته وهو المنتخب الوطني للاعب ليونيل ميسي، وفي المباراة الثانية يواجه بولندا وفي النهاية يواجه المنتخب المكسيكي في كأس العالم، مع العلم أن المباراة الأولى ستكون للمنتخب السعودي مقابل الأرجنتيني في 22 نوفمبر بتمام الثانية عشر حسب توقيت القاهرة وتقام المباريات في قطر على أرض ملعب لوسيل.

جدول مباريات المنتخب السعودي

مجموعة المنتخب السعودي

كما ذكرنا فإن السعودية تقابل المكسيك وبولندا والأرجنتين بكأس العالم المجموعة الأولى وفي السطور القادمة نضع لكم جدول المباريات للفريق الأخضر أثناء البطولة:

  1. الأولى: الأرجنتين مقابل السعودية في الثاني والعشرين من الشهر بتمام الواحدة ظهرًا حسب مكة المكرمة في لوسيل.
  2. الثانية: بولندا مقابل السعودية في السادس والعشرين من الشهر وستكون المباراة رقم اثنان وعشرين تقام على أرض ملعب المدينة التعليمية بتمام الثالثة حسب مكة المكرمة.
  3. الثالثة: المكسيك مقابل السعودية وستكون المباراة رقم أربعين تقام على أرض لوسيل بيوم 30 نوفمبر وتذاع بتمام التاسعة مساءً حسب مكة المكرمة.

مجموعة المنتخب السعودي

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022

سيتم بث مباريات مونديال كأس العالم مباشرةً على مجموعة من القنوات التليفزيونية الشهيرة مثل:

  • قناة beIN sports max إتش دي 1: ترددها 11585 التصحيح برقم ⅔ والاتجاه أفقي.
  • وقناة beIN sports max إتش دي 2: التردد بالترتيب 11623 والاتجاه أفقيًا والتصحيح برقم ⅔ أما عن الترميز فهو ثابت لجميع قنوات بين سبورت وهو 27500.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *