خلطة تطويل الشعر بالفازلين بسرعة وترطيبه وتكثيفه من تجربتي

خلطة تطويل الشعر بالفازلين بسرعة وترطيبه وتكثيفه من تجربتي

معرفة تجارب الآخرين أمر مهم قبل تطبيق أي وصفة على فروة الرأس، لأنها توضح لك مدى الفائدة وكم الأضرار التي قد تصيب الفروة قبل استخدامها، ومن هذه التجارب التي يحتاج الأفراد معرفتها هي تجربة الفازلين في تطويل الشعر وتكثيفة ، وذلك لأن العديد يصاب بالحيرة في إمكانية قيام الفازلين بهذه المهمة لكن في مقالنا سنعرض تجربة بعض الفتيات في استخدام الفازلين ، عن طريق توضيح مكونات الوصفة وطريقة تحضيرها إضافة إلى كيفية استخدامها.

الفازلين في تطويل الشعر

  • أصبح الفازلين من المكونات التي تدخل في العديد من الوصفات لتطويل أو تنعيم الشعر، ولكن قبل استخدامه لابد أن تتعرف على طبيعة شعرك حتى لا يصبح الفازلين مادة ضارة لا نافعة.
  • الفازلين من المواد الرائعة التي تستخدم في ترطيب الشعر وحمايته من الجفاف كما يساعد على التخلص من تموجات الشعر التي تظهر بعد غسله.
  • فوائد الفازلين لا تنفي أنه يسبب أضرار للشعر أهمها غلق المسام في حالة وضعه على الفروة، كما يسبب الإصابة بالقشرة ولكن المميز أن هذه الاضرار تصيب الفتيات فقط في حالة استخدام الفازلين بطريقة غير صحيحة.

وصفة الفازلين والثوم لتطويل الشعر

استخدام الفازلين بطريقة معينة يساعد على تطويل الشعر، وبعد إضافة الصوم إليه تعزز الوصفة من نمو الشعر، وهنا سنعرفك على كيفية تحضير هذه الخلطة:

  • نحتاج إلى ثلاث فصوص كاملة من الصوم ثم نبدأ بطحنها جيداً في إناء.
  • نضيف ملعقتين من الفازلين إلى الثوم، بعد ذلك نبدأ بتوزيع الخلطة على الشعر بالكامل.
  • نترك الخلطة ساعتين مع الحرص على وضع بونيه، وعند انتهاء المدة نبدأ بغسل الشعر بالشامبو المناسب وهنا نحتاج لغسل الشعر لأكثر من مرة حتى يزول أثر الخلطة من الشعر.
  • كما أنه فيما بعد نحتاج إلى إضافة البلسم على الشعر حتى لا يصاب الشعر بالجفاف، بعد ذلك نقوم بإضافة مقدار قليل من القهوة وهذه الخطوة تساعد على إزالة رائحة الثوم من الشعر.

وإلى هنا نكون قد أوضحنا وصفة استخدام الفازلين والثوم في تطويل الشعر وتكثيفه باستخدام الفازلين والثوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *