now رابط استخراج نتائج القبول في الجامعات السودانية 2022 daleel.admission.gov.sd

now رابط استخراج نتائج القبول في الجامعات السودانية 2022 daleel.admission.gov.sd

يبحث العديد من الطلاب في دولة السودان عن رابط استخراج نتائج القبول في الجامعات السودانية لعام 2022، حيث تصدرت نتائج محركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية البحث  والتعرف على نتيجة قبول الجامعات الحكومية والأهلية في السودان، حيث يتم الإعلان عن النتائج خلال الساعات القليلة القادمة وسط قلق وترقب من جانب الطلاب وأولياء الأمور، حيث سيتم العلان عن النتائج عبر  رابط الموقع الرسمي الذي أعلنت عنه وزارة التعليم العالي السودانية، حيث يمكن الاستعلام من خلال عن طريق رقم الاستمارة الالكترونية الخاصة بالطالب وسوف نتابع معكم من خلال موقع ثقفني جميع التفاصيل المتعلقة بالاستعلام عن نتائج القبول في الجامعات السودانية.

 نتائج القبول بالجامعات السودانية 2022

في وقت سابق قد أعلنت وزارة التعليم الالي أن اعمال  ترتيب الكشوف والفحص داخل اللجان. تجرى على قدم وساق لسرعة الانتهاء من فرز وتجميع جميع الرغبات المقدمة من الطلاب، حيث يتم  الإعلان بشكل مباشر بعد الانتهاء من مراجعة جميع مكشوف الرغبات وسيتم توفير النتائج عبر الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، وسيكون الطالب على درايه كامله بالكليات والمعاهد المتاحة له وفق النسبة  التي تحصل عليها اثناء الامتحانات.

  رابط نتائج القبول بالجامعات السودانية 2022

في اطار حرص وزارة التعليم العالي في السودان على التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور، أطلقت رابط مباشر يمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائج القبول في الجامعات الحكومية والأهلية والمعاهد الخاصة في السودان، فور الانتهاء من كشوف النتائج سوف تكون النتائج متاحة أمام الطلاب، ويمكن الحصول على النتائج من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة وهي كتالي:

  • أولا يجب على الطالب التوجه إلى رابط وزارة التعليم العالي السودانية daleel.admission.gov.sd.
  • ثانياً يجب على الطالب بعد تسجيل الدخول إلى الموقع يقوم باختيار من قائمة الخدمات “نتيجة القبول في الجامعات السودانية 2022”.
  • ثالثاً يقوم الطالب بكتابة رقم الاستمارة الخاص به في المكان المخصص لها.
  • أخيراً يقوم الطالب بالضغط على كلمة عرض النتيجة لتظهر النتيجة فوراً.

في ختام مقالنا يمكنكم ترك لنا تعليقاتكم أسفل المقال في حالة وجود أي استفسار خاص بالنتيجة. وسيقوم فريق عمل موقع ثقفني بالرد على جميع أسئلتكم واستفساراتكم في اسرع وقت ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *