أحصل على 100 ألف فورى بدون ضامن وبدون تحويل راتبك الشهري

أحصل على 100 ألف فورى بدون ضامن وبدون تحويل راتبك الشهري

أحصل على 100 ألف فورى بدون ضامن ، قرض شخصي يضمن لك تلبية احتياجاتك ومتطلباتك المالية بدون الحاجة إلى تحويل راتبك الشهري وبشروط وإجراءات سهلة وميسرة لجميع الأفراد داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، جاء هذا البرنامج التمويلي كواحد من أهم البرامج التمويلية المتاحة لدى شركة النايفات للتمويل في المملكة حيث تتيح الشركة لطالب التمويل من موظفي جميع القطاعات الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي بأسهل الشروط وبأقل دخل شهرى.

برنامج التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل

 

يوجد بالمملكة العديد من الجهات التمويلية التي تعمل على توفير برامج تمويلية متنوعة لخدمة احتياجات ومتطلبات العملاء ، وقد جاءت شركة النايفات للتمويل كواحدة من أهم تلك الجهات حيث تمتلك شركة النايفات للتمويل العديد من المنتجات التمويلية المتكاملة والمتنوعة لقطاع الأفراد بالمملكة بالإضافة إلى برامج تمويلية أخرى لأصحاب الشركات والمنشأت الصغير والمتوسطة في المملكة ، وقد وفرت شركة النايفات للتمويل برنامج القرض الشخصي بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي حيث يمكن لطالب التمويل الحصول على تلك المبالغ من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة.

أهم مزايا برنامج القرض الشخصي من شركة النايفات للتمويل

  • قامت شركة النايفات للتمويل بصياغة برنامج التمويل الشخصي لقطاع الأفراد بصيغة مطابقة لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.
  • هذا البرنامج التمويلي يوفر لطالب التمويل مبالغ تمويلية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي.
  • لا يحتاج طالب التمويل إلي تحويل دخله الشهرى للاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  • يمكن أن يحصل طالب التمويل أيضاً من خلال هذا البرنامج التمويلي علي مبالغ تمويلية تصل قيمتها حتي 100 ألف ريال سعودي وذلك بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو وجود ضامن.
  • مدة استحقاق مبلغ القرض الشخصي من شركة النايفات للتمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب يمكن أن تصل حتي 60 شهر.
  • طالب التمويل يمكنه التقديم على طلب من أجل الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل من خلال رابط التمويل الشخصي المتوفر علي الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت.
  • يمكن أن يحصل طالب التمويل علي موافقة سريعة وسهلة علي برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل.
  • إجراءات سريعة لاستكمال طلب قرض شركة النايفات للأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *