أقوى وصفة لانبات الشعر وملء الفراغات والعلاج الأمثل لتساقط الشعر

أقوى وصفة لانبات الشعر وملء الفراغات والعلاج الأمثل لتساقط الشعر

أقوى وصفة لانبات الشعر وملء الفراغات والعلاج الأمثل لتساقط الشعر، قد يعاني الكثير من السيدات والاطفال وايضا الرجال من تساقط الشعر وضعف في بصيلات الشعر؛ مما يؤدي إلى ظهور فراغات في مقدمة ومنتصف الرأس والتي قد يسبب ظهورها الكثير من الاحراج وايضا قد يؤثر على الحالة النفسية؛ لأن تساقط الشعر من المشاكل الشائعة التي تنتج عن الكثير من الاسباب واهمها الوراثة وبعض الأمراض مثل مرض السكر وضعف المناعة وسوء التغذية، كما أن استخدام مواد كيميائية ضارة على الشعر والإجهاد والضغوط النفسية قد يؤدي إلى تساقطه بشكل أسرع. سوف نقدم لكم اليوم أهم وصفة طبيعية بمكونات بسيطة وفعالة جداً في إنبات الشعر وملء الفراغات.

أقوى وصفة لانبات الشعر وملء الفراغات

مكونات الوصفة :

  1. ورق سدر.
  2. بيضه بلدي.
  3. زبادي.
  4. زيت زيتون + زيت جوز الهند + زيت خروع.
  5. شامبو خالي من السلفات.

تكثيف وتطويل الشعر

احضري كمية مناسبة من ورق السدر ثم ضعيهم قومي بطحنها جيدا حتى تصبح كالتراب. يجب وضع المكونات بالترتيب نحضر وعاء فارغ ويستحسن أن يكون زجاجي. ثم يضاف ملعقة كبيرة من ورق السدر المطحون ثم يضاف اتنين ملعقة كبيرة من الزبادي. يقلب الخليط جيدا ثم نفصل بياض البيض من الصفار ونأخذ البياض ونضعه علي الخليط ويقلب جيدا حتي يتجانس ويصبح القوام متماسك، الخطوة الثانية، يوضع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة زيت جوز الهند ، وملعقة من زيت الخروع. ثم نأخذ صفار البيض ونضعه علي الزيت وتقلب جيدا .

العلاج الأمثل لتساقط الشعر

يغسل الشعر جيدا ويترك حتى يجف تماما ثم يوضع خليط ورق السدر من الأطراف حتى الجذور ويترك لمدة ساعتين ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر فقط ثم يوضع خليط الزيوت ويترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل جيدا ويوضع كمية قليلة من الشامبو ويجب استخدام شامبو خالي من السلفات و السيليكون لماذا ؟ لأن مادة السلفات والسيليكون قد تتسبب في التهابات وتهيج في فروة الرأس وجفاف الشعر كما قد يتأثر أصحاب البشرة الحساسة بشكل سلبي، حيث تتميز المنتجات الخالية من السلفات بكونها أكثر لطفاً وآماناً على الشعر وتمنحك نتائج مبهرة خاصة لمستخدمي الكيراتين والصبغة وجميع أنواع فرد الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *