كم شخص يلعب فري فاير يوميا؟ وما هي اكثر دوله تلعب فري فاير؟

كم شخص يلعب فري فاير يوميا؟ وما هي اكثر دوله تلعب فري فاير؟

تعتبر لعبة فري فاير من الألعاب الشعبية الأكثر رواجًا بين غيرها من ألعاب الموبايل المختلفة، هذا وقد أكد بعض النشطاء أن أعداد لاعبي هذه اللعبة في ازدياد مستمر، وذلك حسب ما ذكر في إحدى التقارير الرسمية؛ لذا نعرض لكم من خلال السطور القادمة في هذا المقال كم شخص يلعب فري فاير يوميا؟ وما هي أكثر الدول التي تستخدم هذه اللعبة الرائعة.

كم شخص يلعب فري فاير يوميا؟

  • لعبة فري فاير من الألعاب الشهيرة المنافسة للعبة بابجي موبايل، وقد عقد مؤتمرًا رسميًا لحصر الألعاب الأكثر لعبًا على مستوى العالم والتي جاءت لعبة فري فاير من بينهم، حيث أن عدد اللاعبين في اليوم الواحد حول العالم يصل إلى ما يقارب عشرة مليون لاعب.
  • بدأ التزايد في أعداد لاعبي اللعبة ليصل إلى عشرين مليون لاعب.
  • كما جاء في التقرير عدد الأشخاص الذين حملوا اللعبة على أجهزتهم حيث وصل العدد إلى ما يقارب الخمسمائة مليون شخص؛ لذا أصبحت لعبة Free Fire في المركز الثالث بالنسبة للألعاب الأخرى على الأجهزة بنظام الأندرويد.

ما هي اكثر دوله تلعب فري فاير؟

  • ذكر خلال التقرير الصحفي أن السبب وراء تزايد تحميلات اللعبة جاء منذ فترة الحظر أثناء الظروف الاستثنائية التي عشنها خلال السنوات الأخيرة، حيث أن هذه اللعبة شغلت بال الكثير من الأشخاص خلال وقت الفراغ.
  • جاء على رأس قائمة البلدان الأكثر لعبًا بلعبة فري فاير دول أمريكا اللاتينية.
  • أكد التقرير الصحفي أيضًا أن دول شرق وجنوب أسيا وخاصةً الهند من ضمن البلدان الأكثر لعبًا وتحميلًا لفري فاير.
  • أخيرًا فإن هذه اللعبة أصبحت من أكثر الألعاب نجاحًا. وهذا بالفعل سيعود على تحسين أدائها المستمر لتنال إعجاب رواد الألعاب في مختلف بلدان العالم. لتتنافس مع غيرها حتى تصل فيما بعد إلى المركز الأول بين الألعاب الأخرى.

في نهاية مقال كم شخص يلعب فري فاير يوميا؟ فقد وضحنا لكم أعداد الأشخاص لاعبي اللعبة النشطين. كما عرضنا عدد التحميلات التي وصلت إليها اللعبة فري فاير. وقدمنا لكم أكثر البلدان لعبًا بها. حيث احتلت المركز الثالث بين الألعاب المشابهة لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *