شاحن شاومي يحطم الرقم القياسي في سرعة الشحن

شاحن شاومي يحطم الرقم القياسي في سرعة الشحن

هاتف شاومي أصبح الخبر الأبرز في عالم الهواتف الذكية وذلك لأن سرعة الشحن أمر يهم الكثيرين ، فهو من أول المواصفات التي يبحث عنها كل من يرغب بشراء هاتف محمول جديد، فقد تسابقت الشركات في زيادة سرعة الشحن لتحصل على لقب صاحبة الشاحن الأسرع، ذلك أن الشركة صاحبة الشحن الأسرع كانت شركة iQOO الصينية التي وفرت شاحن بسرعة 200 واط، لكن مؤخراً احتلت شاومي هذه المكانة بتحطيم هذا الرقم من خلال الشاحن الجديد الخاص بها.

سرعة شاحن شاومي الجديد

  • في تقرير نشر على موقع غير شاينا أكدوا فيه أن شاومي حطمت الرقم القياسي في سرعة الشاحن بإطلاقها شاحن بسرعة 210 واط.
  • ولكن التجربة العملية لشحن شاومي لم تصل فيها سرعة الشحن إلى هذه القدرة، وكانت سرعة الشحن لم تصل حتى إلى 200 واط بالرغم أن الهاتف يأخذ ثمان دقائق فقط وتنتهي عملية الشحن، مع العلم أن هذه التجربة كانت على هاتف شاومي 11 الترا.
  • وقد تبنت شاومي تقنية الشحن بسرعة 200واط في هواتفها المستقبلية التي تستعد لطرحها، بينما في الوقت الحالي لم تصدر أي شكوى عن مدة الشحن الحالية وهي ثمان دقائق فهي تناسب المستخدمين، وذلك لمن يمتلكون بطارية هاتف بحجم4000 ميلي أمبير، وفي حال وجود زيادة في حجم البطارية فذلك يعني زيادة وقت الشحن لأكثر من ثمان دقائق.

متى تطرح شاومي شاحن 210 واط؟

ربما هذا من ضمن الاخبار التي يبحث عنها العديد من المستخدمين لهواتف شاومي ومن ضمن الاخبار التى وردت في هذا السياق:

  • لا توجد أخبار مؤكدة حتى الآن عن توفير شركة شاومي هذه الشواحن في وقت قريب، خاصة أن المستخدمين يجدون أن ثمان دقائق وقت مناسب للانتهاء من الشحن.
  • ولكن يتوقع أن توفر الشركة هذا الشاحن بالتزامن مع طرحها لهاتف شاومي 13 الترا القادم، فهو من الهواتف ذات الإمكانيات العالية للشركة وإضافة هذا الشاحن لها سيزيد من قوته.

بذلك نصل لآخر المعلومات المتعلقة بشاحن شاومي الجديد بسرعة 210 واط، وقد أوضحنا أهم المعلومات عنه بجانب توضيح الوقت المتوقع إتاحته شاومي هذا الشاحن للمستخدمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *