يبحث العديد من الراغبين في مواقع التواصل الاجتماعي عن شراء سيارات هيونداي الكورية . يتساءل الكثير من العملاء ” هل هناك عرض تمويل سيارة هيونداي ؟” . وهنا خلال موقع ثقفني ستجد الإجابة فلا داعي للقلق ، حيث يعلم موقع ثقفني مدي الطلب علي سيارات هيونداي الاعتمادية . فستجد الإجابة علي هذا السؤال وأكثر مثل كيفية الحصول على سيارة هيونداي من خلال بنك البلاد . أيضا سنتطرق إلي مدة العرض الذي اعلن عنه البنك .

عرض تمويل سيارة هيونداي

"<yoastmark

أعلن بنك البلاد السعودي بالاتفاق مع شركة الوعلان التجارية للسيارات عن عرض جديد لتمويل تملك سيارة ماركة هيونداي Hyundai الكورية . فتعد العلامة التجارية لشركة هيونداي hyundai هي واحدة من أهم وأقوي العلامات التجارية في عالم السيارات . وقد اتفق الطرفين علي تقديم عرض تمويل hyundai وسط العديد من المميزات وتتلخص في الأتي :

  • تمويل سيارة هيونداي بدون دفعات مقدمة .
  • عرض شراء hyundai من بنك البلاد بدون رسوم إدارية 0% .
  • يشمل العرض جميع السيارات ماركة هيونداي .
  • هوامش الربح للسيارات داخل العرض تنافسية جداً .
  • أنظمة سداد سيارة hyundai داخل العرض مرنة جداً .
  • عرض هيونداي بنك البلاد يشمل العملاء المتقاعدين .

الشروط والضوابط الهامة لشراء هيونداي داخل عرض بنك البلاد

"<yoastmark

وضع كل من بنك البلاد السعودي وشركة الوعلان التجارية بعض الشروط والضوابط الهامة حتى يتمكن العميل من الحصول علي سيارة هيونداي داخل عرض تمويل السيارات وكانت كالاتي :

  • يجب ألا يقل عمر العميل عن 18 عام شرط أساسي للحصول على التمويل .
  • ضرورة أن يكون الرغب في الحصول على إحدى سيارات هيونداي من شركة الوعلان التجارية موظف لدى احدي شركات القطاع الخاص أو القطاع الحكومي أو القطاع العام .
  • يجب أن يكون عميلاً لدى بنك البلاد ولديه حساب جارٍ .
  • ضرورة أن تكون سيارة هيونداى hyundai المطلوبة متوفرة لدى شركة الوعلان التجارية .

كيف احصل على عرض تمويل HYUNDAI من بنك البلاد

أوضح بنك البلاد من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي أنه يمكن التقديم للحصول علي عرض التمويل لسيارات هيونداي hyundai من خلال التكرم بزيارة أحد أفرع بنك البلاد المنتشرة حول المملكة . كما يمكن التقديم للحصول علي تمويل سيارة hyundai من خلال تقديم الطلب إلكترونياً من خلال الصفحة الإلكترونية لبنك البلاد واتباع الخطوات . كما يمكن أيضاً التوجه إلي احد فروع شركة الوعلان التجارية للسيارات .

سيارة هيونداي 2023 وعرض بنك البلاد

"<yoastmark

يمكن التقديم لشراء احدي سيارات شركة هيونداي hyundai الكورية ضمن عرض تمويل بنك البلاد ، سيارة هيونداي النترا 2023 الجديدة ، ويمكن ايضا شراء سيارة هيونداي سوناتا 2023 احدي السيارات القوية الاعتمادية في المملكة العربية السعودية وفي العالم أجمع . ولكن من الضروري أن تكون السيارة متوفرة لدى شركة الوعلان التجارية للسيارات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المتبقي على موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور لشهر ديسمبر 2022 جمادي الاول وزارة الموارد البشرية hrsd.gov.sa السعودية