فوائد للبشرة قناع بزيت جوز الهند وصودا الخبز لتغتيح ونضارة البشرة من أول مره

فوائد للبشرة قناع بزيت جوز الهند وصودا الخبز لتغتيح ونضارة البشرة من أول مره

للحصول على بشرة جميلة ومشرقة بدون عيوب أو تجاعيد، لا داعي لتدمير نفسك بمستحضرات التجميل باهظة الثمن، القليل من المكونات الطبيعية والاقتصادية كافية للعناية بالبشرة واستعادة نضارتها وإشراقها، من ناحية أخرى فإن الشرط الوحيد للحصول على نتائج جيدة هو الانتظام. في الواقع، يحتاج الجلد إلى التقشير بانتظام، وإلا فإنه يفقد رطوبته ويصبح باهتًا، اكتشف هذا القناع على أساس الخميرة وزيت جوز الهند للعناية ببشرتك، لتجديد شباب بشرتك وتنعيم التجاعيد وإزالة الشوائب، يمكنك استخدام المنتجات الطبيعية والاقتصادية مثل صودا الخبز وزيت جوز الهند البكر الممتاز.

فوائد زيت جوز الهند على البشرة

يحتوي فيتامين E وزيت جوز الهند الغني بـ A على خصائص مضادة للأكسدة وإصلاح، مما يجعل من الممكن محاربة شيخوخة الجلد المبكرة وإصلاح تلف الجلد، خاصةً التي تنتج عن التعرض لأشعة الشمس والجذور الحرة، بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام زيت جوز الهند جيدًا على الجلد بعد التعرض لأشعة الشمس، لتهدئة الاحمرار وحروق الشمس، يساعد زيت جوز الهند أيضًا في الحفاظ على نضارة البشرة ومرونتها، نظرًا لاحتوائه على حمض اللوريك وفيتامين C، مما يجعله فعالًا في ترطيب البشرة بعمق وتقليل فقدان الماء. لذلك فإن زيت جوز الهند ضروري للأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد أو الذين يعانون من التهاب الجلد أو الأكزيما، خاصة بسبب خصائصه المضادة للالتهابات التي تهدئ البشرة. لاحظ أن هذه المغذيات

ما هي فوائد البيكنج صودا على البشرة

صودا الخبز منتج طبيعي له استخدامات وفوائد عديدة للبشرة، يساعد على استعادة توازن درجة الحموضة للبشرة وتخفيف الالتهابات، وذلك بفضل خصائصه المنظفة والتنقية، يمكن استخدام صودا الخبز على البشرة الدهنية، حيث تساعد في التحكم في إنتاج الدهون لمنع تكون الشوائب. كما أنه يزيل خلايا الجلد الميتة، وبالتالي يضيء البشرة ويغذيها بتأثيره المقشر، يمكنك أيضًا استخدام صودا الخبز لتهدئة حروق الشمس أو تخفيف حكة الجلد الناتجة عن الأكزيما أو الصدفية لاحظ أن صودا الخبز مادة قلوية. لذلك، لا ينصح به للأشخاص ذوي البشرة الحساسة.

كيفية استخدام صودا الخبز وزيت جوز الهند للعناية بالبشرة

ضعي في اعتبارك صنع قناع يعتمد على صودا الخبز وزيت جوز الهند. للقيام بذلك، خذ ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وقم بإذابه في غلاية مزدوجة، ولكن فقط إذا كان صلبًا ثم اخلطي زيت جوز الهند في وعاء مع ملعقة كبيرة من صودا الخبز قلبي حتى يصبح لديك خليط ناعم. ضعي هذا القناع على وجه نظيف وجاف باستخدام حركات دائرية لتقشير الجلد وتنشيط الأوعية الدموية الدقيقة تحته. تأكد من التركيز على المناطق المعرضة للتجاعيد أو الشوائب اتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر يمكنك استخدام هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع دون تهيج بشرتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *