أفضل مواقع عروض الجمعة البيضاء 2022 ، بدأ شهر العروض السنوية وهو شهر نوفمبر لهذا العام 2022. ومعروف بأن في هذا الشهر هناك الكثير من عروض الجمعة السوداء والمعترف بها في الوطن العربي باسم الجمعة البيضاء. وهو تكون أخر يوم جمعة من الشهر الجاري. حيث تقوم نسبة كبيرة من المواقع والإلكترونية والمتاجر في المولات بعمل تخفيضات هائلة تستحق التجربة. وأقوي العلامات التجارية على مستوى العالم تقدم سيول من التخفيضات على أفضل منتجاتها. واليوم سيتم معرفة ماهي المتاجر التي تقدم عروض الجمعة البيضاء 2022 في المملكة العربية السعودية. وذلك من خلال موقع (ثقفني) المتميز دائما في عرض جميع الأخبار الصحيحة.

أفضل مواقع عروض الجمعة البيضاء 2022
موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022
تخفيضات الجمعة البيضاء
عروض الجمعة البيضاء 2022

أفضل مواقع عروض الجمعة البيضاء 2022

الجمعة البيضاء آمازون السعودية هو الموقع الإلكتروني الأشهر على مستوى العالم. والذي أجتاح الوطن العربي منذ عدة سنوات بعد نجاحه في جميع دول العالم. ويفوز موقع أمازون بثقة كبيرة من العملاء بالإضافة إلى تعامل خدمة العملاء مع المشتريين بشكل أحترافي. وفي هذا الشهر سوف تصل عروض امازون السعودية إلى خصم كبير وهو يبدأ من 30% كما هو موضح في الصورة أسفل هذه الفقرة. كما تتمتع العروض بالكثير من السلع الإلكترونية من هواتف وشاشات وكذلك أجهزة منزلية. بجانب أيضا الكثير من السلع المستهلكة مثل الأطعمة والمنظفات.

أفضل مواقع عروض الجمعة البيضاء 2022
الجمعة البيضاء آمازون السعودية

عروض الجمعة البيضاء نون السعودية

ثاني أفضل مواقع عروض الجمعة البيضاء 2022 هو موقع noon. دائما ما يقوم موقع نون  بعمل عروض وخصومات طوال العام. ولكن أكثر وقت وهو في موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022 أو قبل ذلك بأيام قليلة. حيث ستبدأ تخفيضات الجمعة البيضاء من الآن وحتى أخر يوم جمعة في الشهر الجاري أيضا مثل موقع أمازون. كما ستكون العروض متاحة على الأجهزة المنزلية والإلكترونيات وكذلك الأطعمة والمنظفات ومنتجات العناية بالبشرة.

عروض أمازون السعودية
موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022

تخفيضات الجمعة البيضاء السعودية موقع H&M

من أكثر المتاجر والعلامات التجارية العالمية التي دائما يكون عليها إقبال طوال العام على أفضل ملابس في العالم في الفئة المتوسطة. ويعتبر موقع H&M الإلكتروني من أفضل مواقع عروض الجمعة البيضاء 2022. وتبدأ تخفيضات الجمعة البيضاء في إتش اند إم من 40% حتى 70%. على أفضل خامات ملابس الشتاء المقبل. كما هناك الكثير من الأحذية الرياضية وقسم خاص للأطفال والنساء. لذلك ينصح دائما بشراء الملابس من H&M في هذه الفترة نظرا لجودتها العالية والعتاد عليها من المشتريين في المملكة العربية السعودية.

أفضل مواقع عروض الجمعة البيضاء 2022
تخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية

أفضل مواقع عروض الجمعة البيضاء 2022

من المواقع الهامة جدا هو موقع إكسترا في المملكة العربية السعودية. حيث سيقدم هذا الموقع الكثير من تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 غدا 25 من نوفمبر 2022. حيث انطلقت بعض التخفيضات من مدة قصيرة في هذا الموقع. ولكن غدا يوف تختلف الأمور وهناك سيول من الخصومات التي ستصل حتى 80% على سلع الموقع خاصة الجوالات وشاشات التلفاز والكثير من الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات وأجهزة اللاب توب.

موعد الجمعة البيضاء 2022 في السعودية

موعد نزول العروض في أفضل مواقع عروض الجمعة البيضاء 2022 سيكون يوم الخامس والعشرون من نوفمبر الجاري 2022. كما بدأت بالفعل بعضا من العروض والتخفيضات الحالية حيث كل يومين يتم نزول عروض امازون السعودية وكذلك عروض نون السعودية. والكثير والكثير من العروض التخفيضات الهائلة كما ستكون العروض في ذروتها الأسبوع الأخير قبل موعد الجمعة 25 نوفمبر 2022.

والآن عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية أفضل مواقع عروض الجمعة البيضاء 2022 في المملكة العربية السعودية. وسيتم عمل تحديث بشكل دائم لهذه المقالة عند نزول أي أخبار جديدة حول تخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية. نتمنى تجربة تسوق ممتعة كما نتمنى للجميع الصحة والسلامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
طبيبة تقوم بالتحذير من أكل نقوم بنصنعه بأيدينا وهو سم ولا نعلم