عروض الجمعة البيضاء في السعودية تخفيضات البلاك فرايدي 2022 أسعار هائلة

عروض الجمعة البيضاء في السعودية تخفيضات البلاك فرايدي 2022 أسعار هائلة

عروض الجمعة البيضاء ، اشتهرت الجمعة البيضاء في الوطن العربي في السنوات القليلة الماضية. بعد أن اشتهرت تخفيضات البلاك فرايدي 2022 (الجمعة السوداء). في أوروبا ودول شمال أمريكا وتقوم المتاجر الإلكترونية والمحال المفتوحة في شوارع المدن بعمل عروض هائلة. لجذب عدد كبير من المشتريين لأماكن البيع لشراء المنتجات الهامة بالنسبة لكل مشتري. ولكن هناك أماكن شهيرة لشراء هذه السلع منها مواقع كبيرة جدا في الوطن العربي والعالم كله. واليوم ومن خلال الفقرات المقبلة سوف نسرد لكم أهم وأشهر مواقع تخفيضات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية وكذلك موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022.

عروض الجمعة البيضاء
تخفيضات البلاك فرايدي 2022
عروض الجمعة البيضاء نون
تخفيضات امازون السعودية

عروض الجمعة البيضاء 2022

الموقع الأشهر على الإطلاق الذي يضم ألاف المنتجات والسلع التي ستحصل على خصم كبير يصل حتى 70%. وهو موقع آمازون (سوق كوم) سابقا. وتضم تخفيضات امازون السعودية عروضا هائلة على الجوالات التي سيتم نزول سعرها إلى حد كبير في تخفيضات البلاك فرايدي 2022. وكذلك المنتجات التي تخص العناية بالبشرة والشعر والكثير من المفارش والأجهزة المنزلية أيضا. لذلك يجب أغتنام هذه الفرصة لشراء كل احتياجات المنزل. ويجب ترقب الموقع بشكل دوري حيث تصل تخفيضات الجمعة البيضاء إلى 5 ريالات في وقت معين في شهر نوفمبر الجاري.

عروض الجمعة البيضاء
تخفيضات امازون السعودية

عروض الجمعة البيضاء نون 2022

موقع نون من أشهر المواقع التي اجتاحت الوطن العربي مؤخرا والذي دائما ما يقدم سيل من تخفيضات البلاك فرايدي 2022 حيث بدأ في هذا الموقع مبكرا سيل من العروض والخصومات الهائلة. حيث تبدأ الخصومات من نسبة 30% وحتى تصل إلى 90%. ويقوم موقع نون بعرض سلع ومنتجات هائلة وليس لها حصر وتقارب حجم مبيعات نون إلى حجم مبيعات امازون في السعودية. وهناك عروض هائلة الفترة الحالي على شاشات التلفاز وأفضل الجوالات أيضا. كما هناك الكثير من الملابس الكلاسيكية والرياضية أيضا. كل ذلك يجتمع في تخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية 2022.

عروض الجمعة البيضاء
تخفيضات الجمعة البيضاء

تخفيضات البلاك فرايدي 2022 موقع إكسترا

يأتي موقع إكسترا بعد موقع امازون ونون وهو موقع من نفس فئة مكتبة جرير الذي تحدثنا عليها مسبقا. حيث بدأت الآن في موقع إكسترا عروض الجمعة الصفراء وهي الأيام الحالية من شهر نوفمبر. وهي الأيام التي تسبق عروض الجمعة البيضاء في السعودية. وتأتي من خصومات على جوالات تصل إلى 40% وأكثر وسوف تصل نسبة الخصم في تخفيضات البلاك فرايدي 2022 إلى 70%. ويجب أستغلال هذه الفرصة لشراء الجوالات بأفضل سعر. كما هناك أيضا عروض هائلة على الأجهزة المنزلية تحديدا على غسالات الملابس والتي تصل نسبة الخصم عليها 42%.

تخفيضات البلاك فرايدي 2022
موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022

عروض الجمعة السوداء 2022 من فروع العثيم

تشتهر فروع العثيم ماركت في المملكة العربية السعودية بعمل تخفيضات وعروض هائلة أسبوعية من يوم الثلاثاء وحتى الثلاثاء الذي يليه مباشرة. وكذلك عروض اليوم الواحد وهو يوم الاثنين من كل أسبوع. ولكن تختلف الأمور في شهر نوفمبر تحديدا يوم عروض الجمعة البيضاء في الفروع وتقدم أفضل العروض على اللحوم وجميع المأكولات وكذلك إلكترونيات عديدة وأجهزة منزلية.

تخفيضات البلاك فرايدي 2022 من مكتبة جرير

مكتبة جرير التي لها الكثير من الفروع داخل المملكة العربية السعودية كذلك لها متجر إلكتروني. يمكن شراء كل ما يلزم المنزل من أجهزة كهربية أو جوالات. كما أن هناك تخفيضات الجمعة البيضاء التي بدأت منذ فترة وجيزة. وسوف تستمر حتى غدا الجمعة 25 نوفمبر 2022 وهي أخر جمعة في هذا الشهر (البلاك فرايدي). حيث ستصل الخصومات على الجوالات إلى 60 %. وعلى الكثير من الكتب والأدوات المدرسية بجانب الأجهزة المنزلية جميعها.

موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022

عروض الجمعة البيضاء 2022. بدأت بالفعل بنسب كبيرة على المواقع التي تم ذكرها في الفقرات السابقة.ولكن دائما ما تكون تخفيضات البلاك فرايدي 2022 في السعودية وفي العالم أجمع. أخر يوم جمعة في هر نوفمبر من كل عام. حيث سيوافق أخر يوم جمعة هذا العام يوم الخامس والعشرين من نوفمبر 2022 وفي هذا اليوم سوف يتم إطلاق عدد من أكواد الخصم التي ستصل إلى نسبة خصم 90%. كما هناك خصومات أتوماتيكية وليس لها كود خصم.

وبهذه الفقرات السابقة قد قمنا بالتعرف على أفضل أماكن عروض الجمعة البيضاء 2022 في المملكة العربية السعودية. كما تعرفنا على موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022. نتمنى تجربة شراء رائعة لجميع المشتريين. كما نتمنى للجميع الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *