عرض تمويل سيارة كيا من بنك البلاد السعودي بالصور تعرف علي التفاصيل

عرض تمويل سيارة كيا من بنك البلاد السعودي بالصور تعرف علي التفاصيل

هل هناك عرض تمويل سيارة كيا ؟ سؤال يشغل بال العديد من راغبي الحصول علي احدي سيارات كيا . حيث تعد سيارة كيا هي واحدة أكثر السيارات تفضيلاً في المملكة العربية السعودية . السيارات الكورية الصنع kia هي واحدة من أقوي السيارات وأكثرهم اعتمادية . ولحرص موقع ثقفني علي تقديم المعلومات الدقيقة والمؤكدة فسيتم الإجابة عن السؤال الخاص بعرض تمويل شراء سيارة KIA خلال السطور القليلة القادمة .

عرض تمويل سيارة كيا
كيا 2023

عرض تمويل سيارة كيا KIA من بنك البلاد

عرض تمويل سيارة كيا

تقدم شركة الجبر التجارية للسيارات عرضاً لتمويل شراء سيارة كيا KIA بالتعاون مع بنك البلاد السعودي . وتقدم شركة الجبر التجارية عرض تمويل شراء KIA  وسط العديد من المميزات بعد التنسيق مع بنك البلاد السعودي . من أهم هذه المميزات الأتي :

  • عرض كيا من بنك البلاد بدون رسوم إدارية 0% .
  • أقساط شهرية تصل إلي 60 شهراً (خمس سنوات) .
  • هامش ربح شراء KIA ضمن العرض تنافسي جداً .
  • دفعة تملك سيارة كيا شركة الجبر التجارية هي 40 % .

شروط الحصول علي عرض تمويل سيارة KIA  من بنك البلاد وشركة الجبر التجارية

تضع كل شركة سيارات شروطاً بالتنسيق مع البنك القائم بالتمويل ، تم التنسيق بين شركة الجبر التجارية للسيارات ومصرف البلاد الشروط والضوابط الهامة لعرض تمويل شراء سيارة KIA وهي كالأتي :

  • ألا يقل عمر العميل الراغب في الحصول علي عرض KIA عن 18 عام .
  • أن يكون لدى العميل حساب جار في بنك البلاد السعودي .
  • أن يكون العميل الراغب في عرض كيا من شركة الجبر التجارية لديه عمل في احدي مؤسسات القطاع الخاص أو الحكومي أو القطاع العام .
  • يمكن للمتقاعدين الحصول علي عرض تمويل بنك البلاد للسيارات KIA .

قام أحد العملاء بالسؤال عن كيفية الحصول عرض سيارة KIA ؟ وكانت الإجابة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي بنك البلاد ، فقد أتاح بنك البلاد إمكانية التقديم للحصول علي عرض تمويل كيا من خلال احدي الطرق الأتية :

  • القيام بالدخول غلي الصفحة الإلكترونية الرسمية لبنك البلاد ومنها إلى القائمة الخاصة بعروض السيارات ثم قم بالضغط علي تقديم الطلب الآن ، وبعدها يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة .
  • التكرم بزيارة أحد فروع بنك البلاد السعودي الموجودة بكافة أنحاء المملكة .
  • قم بالذهاب إلى أحد مكاتب شركة الجبر التجارية للسيارات للحصول علي عرض كيا .

سيارة كيا سبورتاج 2023 KIA SPORTAG 2023

عرض تمويل سيارة كيا

تعد سيارة كيا سبورتاج 2023 هي أحد أقوى السيارات في المملكة العربية والتي تناولنا تفاصيل المواصفات والصور لها في مقالات سابقة . ويمكن التقديم للحصول عليها ضمن عروض سيارات كيا من شركة الجبر التجارية وبنك البلاد وذلك في حالة وجودها بالشركة ومدى أتاحتها . حيث تعد السيارة من أحدث وقوى السيارات الفارهة التي تم تصميمها وسط العديد من المميزات .

متي ينتهي عرض تمويل بنك البلاد للسيارة كيا

اتفق كلاً من بنك البلاد السعودي وشركة الجبر التجارية للسيارات أن العرض ساري حتي نهاية الشهر الحالي . وحددت أنه سيتم الانتهاء من العرض يوم 30/11/2022 . وأفادوا أنه لن يتمكن العملاء من الحصول علي سيارة كيا بعد هذا التاريخ . كما يجب أن تكون السيارة التي ترغب في شرائها متوفرة لدى الشركة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *