موعد تخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية 2022.. أقوي وأشهر المتاجر التي تقدم خصومات الجمعة البيضاء

موعد تخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية 2022.. أقوي وأشهر المتاجر التي تقدم خصومات الجمعة البيضاء

نتعرف اليوم معًا على موعد الجمعة البيضاء في السعودية لعام 2022م – 1444هـ، إذ أن الجمعة البيضاء يصادف قدومها في شهر نوفمبر من كل عام ميلادي، وتقوم كل المحال والماركات والمتاجر الشهيرة في كل العالم بتقديم عروض وتخفيضات مميزة قد تصل إلى أقل من نصف السعر، وبالنسبة إلى المصطلح فتم تغييره من “الجمعة السوداء” إلى “الجمعة البيضاء” لأننا شعب مسلم ومن أكبر المحرمات أن نقوم بسّب الدهر ولا يجب أن يقال هذا المصطلح أبدًا.

موعد الجمعة البيضاء في السعودية لعام 2022م – 1444هـ

إن يوم الجمعة البيضاء أو الواتس فراي داي يتم الاحتفال به في يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر 2022م فهو آخر جمعة من كل شهر نوفمبر وذلك فيما يوافق يوم الأول من شهر جمادي الأول لعام 1444هـ، والتخفيضات تكون في أشهر المحلات وعلى كل المنتجات والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والذكية، وهو من أكثر الأيام التي ينتظرها السعوديون من كل عام حتى يحصلوا على ما يرغبون به بأسعار أقل بكثير من المتداولة في باقي أيام السنة.

أشهر المتاجر التي تقدم تخفيضات الجمعة البيضاء

ومن أشهر المتاجر الإلكترونية والمواقع التي تقدم تخفيضات الواي فراي داي لعام 2022م هي كل مما يلي:-

  • الكوبون يقوم بتقديم خصومات داخل المحلات من خلال كوبون خصم على أغلب المنتجات أو كلها.
  • ويعتبر موقع أمازون هو أشهر المواقع الإلكترونية العالمية التي تقدم حزمة تخفيضات تنفرد بها عن غيرها من المواقع بالإضافة إلى أن أمازون من أفضل المواقع وأعلاها موثوقية.
  • متجر نون أيضًا من أبرز المتاجر الإلكترونية التي تفوقت في عمل خصومات الجمعة البيضاء وبدأت تخفيضاتها من الآن بخصومات تصل إلى 50%.
  • وكذلك متجر إيكيا يقدم عروض مميزة على كل مفروشات وأثاث المنزل بخصوص الجمعة البيضاء.

موعد انتهاء عروض الجمعة البيضاء في السعودية

هناك بعض المتاجر التي تعلن عن تخفيضاتها بخصوص الجمعة البيضاء بداية من شهر نوفمبر حتى اليوم المقرر له وأحيانًا تمتد العروض حتى بعد نهاية يوم الجمعة بيوم أو يومين بحسب الإقبال على مشترياتها أو حتى نفاذ الكمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *