موعد صرف حساب المواطن الدفعة رقم 60 لشهر نوفمبر 2022

موعد صرف حساب المواطن الدفعة رقم 60 لشهر نوفمبر 2022

موعد صرف حساب المواطن مع بداية شهر تشرين الثاني الجاري، واقتراب موعد نزول الدعم الشهري من الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث تم تم الإفصاح عن كافة التفاصيل المتعلقة بتاريخ صرف حساب المواطن لتسهيل جميع المستفيدين، حيث من المقرر يكون تاريخ الصرف في العاشر من كل شهر ميلادي وسوف يتلقى جميع المواطنين المؤهلين للحصول على الدعم رسالة بريد إلكتروني في 31 أكتوبر 2020 لإبلاغهم بتاريخ الصرف.

 موعد صرف حساب المواطن

ومن المقررأن يتم صرف الدفعة الستين من الدعم الخاص بشهر نوفمبر 2022 يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022، والمستحقات المالية سوف تكون متوفرة في جميع حسابات المستفيدين في المواعيد المحددة لهم، من المهم أن تتذكر أن هذا هو اليوم الأخير للدعم لشهر نوفمبر وهو أيضًا اليوم الذي سيتم فيه الإعلان عن دعم الشهر المقبل.

كيف اعرف قيمة الدعم من حساب المواطن؟

وقد أوضحت إدارة البرنامج الآلية للمستفيدين منه حتى يتمكنوا من معرفة قيمة الدعم المقدم. تُستخدم حاسبة التقدير لحساب مقدار الدعم الذي يتلقاه المستفيد. تستخدم الإدارة مجموعة متنوعة من العوامل لحساب التقدير، بما في ذلك عدد الأفراد في الأسرة ودخل المستفيد والحالة التي يعيش فيها المستفيد إذا كنت مواطنًا وتحتاج إلى استخدام حاسبة تقدير الضرائب، فاتبع هذه التعليمات البسيطة.

  • أولاً ، انتقل إلى بوابة حساب المواطن بعد ذلك
  • اختر حاسبة التقدير
  • . بمجرد دخولك إلى صفحة الآلة الحاسبة
  • انقر فوق الحالة. يظهر المبلغ المستحق في هذه الصفحة.

رقم حساب المواطن

يمكن للمتقدم الاستفادة من الدعم المتاح عبر حساب المواطن للتواصل مع إدارة البرنامج من خلال الرقم الموحد الذي تم توفيره. وذلك لتقديم الاستفسارات والاستفسارات وهي 19912. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الرقم يعمل خلال ساعات محددة. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى الدعم خارج تلك الساعات ، يمكن لمقدم الطلب الاستفادة من الدعم عبر الإنترنت المتاح من خلال نفس الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *